خبر: المستشار الألماني ميرتس: نريد إنجاح قمة الناتو في أنقرة
أكّد المستشار الألماني فريدريش ميرتس أن بلاده تريد إنجاح قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) المقرّر عقدها في أنقرة.
وجاءت تصريحات ميرتس في مؤتمر صحفي مشترك عقب اجتماع جمع قادة مجموعة «E5» — ألمانيا وفرنسا وبريطانيا وإيطاليا وبولندا — مع الأمين العام للناتو مارك روته في العاصمة الألمانية برلين.
وأشار ميرتس إلى أنه يفصلنا أسبوعان عن قمة أنقرة، قائلاً: «نريد أن ننجح معاً في هذه القمة المهمّة. هذا يخدم أمننا في هذه الفترة الخطرة، ويعزّز علاقاتنا عبر الأطلسي، ويجمعنا نحن الأوروبيين معاً».
مشاركة على: