خبر: استشهاد ضابط صفّ تركي بعد وعكة صحّية في منطقة عملية «درع الفرات»
أعلنت وزارة الدفاع الوطني التركية استشهاد أحد منتسبيها بعد تعرّضه لوعكة صحّية في منطقة عملية «درع الفرات».
وقالت الوزارة في بيان مكتوب إن رقيب المشاة الأول المقدّم كنان شاهين شعر بوعكة صحّية في منطقة العملية، وجرى إجلاؤه جوّاً بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى غازي عنتاب، إلا أنه فارق الحياة يوم 24 يونيو/حزيران 2026 رغم كل التدخّلات الطبّية.
وأضافت: «نسأل الله الرحمة لشهيدنا العزيز الذي أغرقنا فقده في ألم وحزن عميقين، ونتقدّم بالعزاء والصبر لعائلته المكلومة وللقوات المسلّحة التركية ولأمّتنا النبيلة».
من جهته، نشر وزير الدفاع الوطني يشار غولر رسالة تعزية في الشهيد شاهين، مؤكّداً أن رفيق السلاح البطل نُقل إلى المستشفى إثر وعكة صحّية، ورغم كل التدخّلات لم يُكتب له النجاة واستشهد في 24 يونيو 2026.
مشاركة على: