قوروم يمثّل تركيا في استقبال للملك تشارلز بلندن ويدعو إلى قمة COP31 في أنطاليا

قوروم يمثّل تركيا في استقبال للملك تشارلز بلندن ويدعو إلى قمة COP31 في أنطاليا
قوروم يمثّل تركيا في استقبال للملك تشارلز بلندن ويدعو إلى قمة COP31 في أنطاليا

خبر: قوروم يمثّل تركيا في استقبال للملك تشارلز بلندن ويدعو إلى قمة COP31 في أنطاليا

مثّل وزير البيئة والتخطيط العمراني والتغيّر المناخي التركي ورئيس مؤتمر «COP31» مراد قوروم بلاده ورئاسة المؤتمر في «الاستقبال رفيع المستوى لتحالف الهواء النظيف»، الذي استضافه الملك تشارلز الثالث في قصر سانت جيمس بلندن في اليوم الثالث من «أسبوع العمل المناخي».

وإلى جانب قوروم، ألقى كلماتٍ في الاستقبال وزيرُ أمن الطاقة والحياد الكربوني البريطاني إد ميليباند، والأمين العامّ للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، ورئيسة وزراء بربادوس ميا موتلي.

وتطرّق قوروم في كلمته إلى أهداف تركيا في رئاسة «COP31» وأبرز بنود أجندة العمل، داعياً المشاركين إلى حضور قمة «COP31» المقرّرة في مدينة أنطاليا.

وعلى هامش الاستقبال، التقى قوروم الملك تشارلز الثالث، في إطار التحضيرات التركية لاستضافة المؤتمر الأممي للمناخ.

مشاركة على: