بشكتاش ينضم إلى دوري السلة الأوروبي «يوروليغ» الموسم المقبل برفقة إفيس وفنربخشة

بشكتاش ينضم إلى دوري السلة الأوروبي «يوروليغ» الموسم المقبل برفقة إفيس وفنربخشة
بشكتاش ينضم إلى دوري السلة الأوروبي «يوروليغ» الموسم المقبل برفقة إفيس وفنربخشة

تقرير: بشكتاش ينضم إلى دوري السلة الأوروبي «يوروليغ» الموسم المقبل برفقة إفيس وفنربخشة

أُعلن أن فريق بشكتاش غاين لكرة السلة للرجال سيشارك الموسم المقبل في منافسات دوري كرة السلة الأوروبي «يوروليغ» (EuroLeague). وذكرت إدارة المسابقة في بيانها أن بشكتاش وباريس باسكتبول (Paris Basketbol) حصلا على بطاقة دعوة خاصة (wild card) لمدة عام واحد، ليكونا ضمن العشرين فريقاً التي ستتنافس في موسم 2026-2027 المقرر انطلاقه في الرابع والعشرين من سبتمبر.

وأوضح البيان أن مجلس الإدارة وافق أيضاً على تمديد ترخيص نادي ريال مدريد (Real Madrid) لمدة عشر سنوات. كما أشار إلى الموافقة على إقامة منافسات بطولة السوبر كوب يومي الثامن عشر والتاسع عشر من سبتمبر، قبل انطلاق الموسم.

وأفادت الإدارة بأن تفاصيل صيغة المنافسة والفرق المشاركة سيُعلن عنها في الأيام المقبلة، من دون أن تكشف عن مزيد من المعطيات في الوقت الراهن.

وبانضمام الفريق صاحب اللونين الأسود والأبيض إلى جانب أنادولو إفيس (Anadolu Efes) وفنربخشة بيكو (Fenerbahçe Beko)، سيصل عدد الممثلين الأتراك في دوري السلة الأوروبي الموسم المقبل إلى ثلاثة فرق.

مشاركة على: