انستغرام الطاهي التركي الشهير"نصرت" يعج بصور المشاهير منهم ولي عهد أبوظبي

انستغرام الطاهي التركي الشهير"نصرت" يعج بصور المشاهير منهم ولي عهد أبوظبي
انستغرام الطاهي التركي الشهير"نصرت" يعج بصور المشاهير منهم ولي عهد أبوظبي

انستغرام الطاهي التركي الشهير"نصرت" يعج بصور المشاهير منهم ولي عهد أبوظبي

"سولت باي " أو حبيب الملح هذا الاسم الذي أطلق على الطاهي التركي الشهير نصرت أت ،زادت شهرته في العالم وأصبح أشهر من نار على علم بعد رشة الملح المميزة 

نشر عبر صفحته على إنستغرام صورةً تجمعه مع ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي زاره في مطعمه بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ليتناول وجبة اللحم من يد الطاهي التركي الذي صار علامة مميزة برشة الملح المميزة له على قطع اللحم.

الصورة يظهر فيها نصرت وهو ممسك بقطعة اللحم الناضجة مستخرجاً منها بعض العظم، وإلى جواره ولي عهد أبوظبي، جالساً على طاولته وهو ينظر إليه معجباً بأدائه في معالجة قطعة اللحم

جدير ذكره أن الشيخ محمد بن زايد تناول طعامه من يد الطاهي التركي نصرت ، حيث زاره عدة مرات من قبل في مطعمه

يتابع الطاهي الشهير عدداً لابأس به من المتابعين على انستغرام ولكن في الآونة الأخيرة زاد العدد سريعاً ليتخطى 4 ملايين متابع، بسبب مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرش اللحم بالملح بطريقة مثيرة، جعلت عدد مشاهداته يتجاوز 10 ملايين مشاهدة. وهو ما يُميزه حتى أُطلِق عليه اسم "سولت باي"، التي تعني حبيب الملح.

يشار أن الطاهي الشهير نصرت يقيم في دبي حيث يعمل في مطعمه، وقد تسابق الشيوخ والمشاهير لالتقاط الصور معه وتذوق اللحم من يديه بحركة ذر الملح ببطء كما يفعل، ومنهم حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.

بالاضافة إلى صورة حاكم دبي نشر الطاهي التركي صورة تجمعه مع ملك الأردن عبدالله الثاني الملكة رانيا العبدالله في 18 مارس/آذار. وقال في الصورة التي يظهر فيها الملك وهو يقلّد حركته الشهيرة برش الملح: "أريد أن أشكر الملك عبدالله لضيافته وكرمه خلال زيارتي للأردن، أراك عما قريب".

ومن المشاهير الذين زاروا نصرت في مطعمه الممثل الأميركي الشهير ليوناردو دي كابريو حيث تناول وجبة من اللحم في مطعم "نصر-إت" أثناء زيارته الأخيرة لدبي, كما يظهر في صورته التي نشرها الطاهي على حسابه إنستغرام تجمعه بنجم الأوسكار وهو بحركته الشهيرة في رش الملح على قطعة من اللحم.

أشارت بعض المصادر أن  دي كابريو ليس من محبي أكل اللحوم، حيث سبق وصرح في مقابلة مع صحيفة الغارديان البريطانية بأنه لم يتناول اللحم منذ ما يزيد على 20 عاماً، ولكن هذه المرة كسر هذه القاعدة مؤخراً من أجل رشة ملح من الطاهي الشهير.

 

مشاركة على: