تعرف على قصة "قاضي الرحمة" المشهور

تعرف على قصة "قاضي الرحمة" المشهور
تعرف على قصة "قاضي الرحمة" المشهور

تعرف على قصة "قاضي الرحمة" المشهور

في طريقة الأولي من نوعها أصبح من خلالها القاضي فرانك كابريو الرجل الأشهر في عالم الإنترنت ويعود ذلك للأسلوب الذي اعتمده فالتعامل مع المذنبين والمجرمين وطريقة إصدار الأحكام المخففة والتي جعلت منه الإسم المشهور "قاضي الرحمة "

يذكر أن القاضي فرانك كابريو يبلغ من العمر"80عاماً " ولا يزال يعمل بهمة ونشاط في أمريكا.هذا ما نشرته صحيفة ديل ميل البريطانية خلال مقابلة صحفية مع القاضي.

أكدت الصحيفة أن فرانك كابريو أصبح من أشهر الشخصيات علي مستوي الولايات المتحدة الامريكية ؛وأصبح يتلقط معه الصور السلفي من المحبين لهذه الفكرة.

وينظر القاضي في القضايا التي تخص إحدى بلديات الولاية مثل مخالفات ركن السيارات والسرعة الزائدة وغيرها من الجنح الصغيرة.

وانتشر فيديو في وقت سابق هذا العام، وتظهر فيه سيدة مذنبة من جراء تراكم مخالفات عليها بقيمة 400 دولار، وانفجرت في البكاء بعدما سردت قصة ابنها الي قتل، وحصد الفيديو 13 مليون مشاهدة.

وأضاف "لقد أخذت بعين الاعتبار هذه القصة المروعة للسيدة ولا أحد يريد أن يمر بمثل هكذا تجربة. وذلك قبل أن أسقط كافة المخالفة عنها"، مانحا إياها فرصة أخرى.

ونوه أن مؤسسات الحكومة ليس فقط في أميركا بل في كل العالم لا تلبي احتياجات الناس.

وتحدث أيضاً "أدرك دوما حقيقية مواجهة قوة السلطة لقوة الفرد. اللعنة عليّ إذا مثلت قوة السلطة وأصدرت حكما لشخص ولا يستحقه"، مشددا على أهمية روح القانون.

ورصدت فيديوهات أخرى كيف يجلب أبناء بعض المذنبين أمامه ويجلسهم إلى جانبه ويطلب منهم المساعدة في إصدار الحكم على ذويهم، وهو أمر لاقى استحسان الكثيرين.

مشاركة على: