هل تريد قضاء ليلة في بيت ترامب؟...إليك التفاصيل

هل تريد قضاء ليلة في بيت ترامب؟...إليك التفاصيل
هل تريد قضاء ليلة في بيت ترامب؟...إليك التفاصيل

هل تريد قضاء ليلة في بيت ترامب؟...إليك التفاصيل

بيع المنزل في مزاد علني لشخص مجهول في مارس/آذار 2017، مقابل 2.14 مليون دولار، أي ما يعادل 1.65 مليون جنيه إسترليني. إلا أنه ومنذ ذلك الحين، أجر المشترون المنزل لطرف آخر مقابل 4000 دولار شهرياً، أي ما يعادل 3070 جنيه إسترليني.

بيت ترامب المكون من 5 غرف، وثلاثة حمامات، بالإضافة إلى حمام صغير، متاح للإيجار على موقع Airbnb، حسبما ورد في تقرير لصحيفة الإندبيندنت لبريطانية.

والآن، حتى أنت يمكنك قضاء ليلة في ذلك المنزل مقابل 725 دولاراً، أو 558 جنيه إسترليني.

يتسع المنزل ذو الطابع المعماري التيودوري لسبعة عشر شخصاً، فهو مجهز بمطبخ كامل، ومزود بالإنترنت وكابل تلفزيون.

ويقع المنزل في ضاحية كوينز، وهي أحد أحياء نيويورك الراقية، والتي قال عنها موقع Airbnb إنها "ملاذ رائع بعيداً عن ضجيج مانهاتن".

ويذكر الموقع أيضاً أن "منزل طفولة ترامب، يُعد المكان المثالي لقضاء العطلة في نيويورك".

وأكد ميشا هاغاني، المسؤول في شركة العقارات التي باعت منزل ترامب في المزاد العلني، لصحيفة الإندبندنت صحة المعلومات المنشورة عن المنزل.

وقال إن الذين استأجروا المنزل لفترة طويلة -وليس الملاك- هم من اتخذوا قرار عرض المنزل للإيجار على موقع Airbnb.

وأضاف أن مالك المنزل لم يقصد أبداً استخدامه في الأغراض التقليدية في المقام الأول.

ومن بين الأمور الغريبة التي يريدها المالك المجهول من الزائرين للمنزل، وهو عدم الحديث في السياسة، إضافة لبعض المتطلبات البسيطة مثل: عدم التدخين، وعدم اصطحاب الحيوانات الأليفة، وعدم إقامة الحفلات.

يقول ميشا: "لقد تبين لنا أن كل من كان يرغب في شراء هذا المنزل، كان بهدف الاستثمار"، وأضاف: "عندما اتفقنا مع هذا المشتري، تأكد لنا أنه لم يشترِ ذلك المنزل بغرض الانتقال للعيش فيه".

وبعد إرسال صحيفة الإندبندنت رسالةً إلى المؤجر عبر موقع Airbnb، رفض تقديم المزيد من التفاصيل عن المنزل.

كما كتب المُضيف من خلال الموقع ضمن وصفه للمنزل، أنه يقيم في إحدى غرف النوم، وسوف يسعده إرشاد الضيوف ونصحهم بما يمكن القيام به في مدينة نيويورك. كما يسعده مساعدة الضيوف للوصول إلى غرفة الغسيل.يقول وصف المنزل على موقع Airbnb "إن هذا المنزل ليس له علاقة بالبيت الأبيض، ولا بالرئيس دونالد ترامب، ولا بمنظمة ترامب بأي شكل من الأشكال".

مشاركة على: