شركات سعودية تدخل المجال الاستثماري العقاري التركي

شركات سعودية تدخل المجال الاستثماري العقاري التركي
شركات سعودية تدخل المجال الاستثماري العقاري التركي

شركات سعودية تدخل المجال الاستثماري العقاري التركي

يشهد مجال الاستثمار العقاري السعودي التركي نموا كبيرا، حيث يأتي المستثمرون السعوديون في مقدمة المستثمرين الأجانب الراغبين في استثمار أموالهم بمختلف القطاعات في تركيا وخاصة في الجانب العقاري.

وقد شارك مؤخرا ما يقارب 500 مستثمر أجنبي في قمة معرض العقارات التي جرت في اسطنبول نهاية نوفمبر الماضي، والتي حملت شعار "حان الوقت للاستثمار في تركيا".

ومن أهم الشركات الرائدة في مجال العقارات التي شاركت في المعرض الذي يمثل فرصة مميزة للراغبين في معرفة كل التفاصيل المتعلقة بشراء وبيع العقارات في تركيا، خاصة بالنسبة للمستثمرين من الدول الإقليمية والدولية، مثل شركة الحركان للاستثمار العقاري من السعودية.

 

واستطاعت شركة الحركان للاستثمار العقاري في اسطنبول، تنفيذ شراكة مع مجموعة المدالله التجارية من المملكة العربية السعودية، لتبدآن معا في تسويق العقارات وتقديم الخدمات الاستشارية  القانونية في تركيا والمملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمملكة الاردنية الهاشمية.

وتختص الشركات العقارية الأجنبية كشركة الحركان ومجموعة المدالله، في مجال الاستثمار العقاري والاستشارات القانونية العقارية بالاضافة إلى خدمات أخرى لعمليات ما قبل البيع ومنها تقديم دراسات الجدوى والبحث عن أفضل الفرص الاستثمارية وتقديم الاستشارات و النصائح الهامة للعملاء.

أما في ما يخص خدمات ما بعد البيع فتشمل الخدمات المقدمة خدمة التصميم الداخلي والتأثيث وإدارة الاملاك، من دفع الفواتير والعائدات وإعادة بيع العقار أو تأجيره في حال رغبة صاحب العقار بإستثماره.

 

ويتعدد نشاط هذه الشركات ليطال مجالات أخرى غير المجال العقاري، فتقدم هذه الشركات الأجنبية كشركة الحركان ومجموعة المدالله خدمات أخرى منها الاستقبال من وإلى المطار، وتنظيم الرحلات السياحية و حجز الفنادق وتذاكر الطيران، عدا عن النشاط في مجال السياحة العلاجية في أشهر المستشفيات التركية المتخصصة وعيادات التجميل و زراعة الشعر.

وللاستفادة من خدمات الشركة بالإمكان التواصل معها على الرابط التالي: إضغط هنا  


 

مشاركة على: