ميسي: سأرحل عن برشلونة

ميسي: سأرحل عن برشلونة
ميسي: سأرحل عن برشلونة

ميسي: سأرحل عن برشلونة

قال نجم فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، إنه من المحتمل مغادرة فريقه الحالي في المستقبل، مؤكداً في الوقت ذاته إنه لن يرحل إلا بعد التأكد من إمكانيات فريقه في التألق وحصد الألقاب بدونه.

وأضاف ميسي في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، "أنا فقط أفكر في السنوات التي سوف أستمر بها في اللعب، وعندما تأتي اللحظة سوف أقرر، أنا حاليًا أريد إنهاء عقدي الحالي، وبعدها سوف أحدد موقفي من الاستمرار أو الرحيل، هذا أمر لا يقلقني الآن".

وتابع قائلاً  "نمتلك قائمة جيدة مليئة باللاعبين الرائعين، ويمكننا تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا بهؤلاء النجوم، ويجب أن نسعى لتحقيق ذلك خلال الموسم الحالي".

وأوضح  أن "أسوأ إقصاء لفريق برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا، كان أمام الفريق الإيطالي روما، وذلك بعد الخروج والخسارة بطريقة غريبة للغاية في هذه المباراة".

وكان النجم الأرجنتيني (31عاما) قد أعرب في مقابلة مع "راديو كاتالونيا"، عن رغبته في البقاء مع برشلونة حتى نهاية مشواره الكروي، قائلاً "فكرتي هي البقاء مع برشلونة، فقد تجذرت عائلتي هنا، والتغيير قد يكون كبيراً ومعقداً بالنسبة لنا".

وتابع "لدي كل شيء هنا، أفضل أندية العالم في أجمل مدن الأرض. أطفالي وُلدوا في كاتالونيا، لا يتوجب عليَّ الذهاب إلى أي مكان آخر".

وتمكن البرغوث الأرجنتيني من حصد العديد من الألقاب للعملاق الكاتالوني على مدار آخر عشر  سنوات، أربعة منها لدوري أبطال أوروبا في 2006، 2009، 2011 و2015. وتُوج ميسي بخمس كرات ذهبية،والعديد من الجوائز والألقاب الفردية.

ويرتبط النجم الأرجنتيني بعقد مع برشلونة حتى عام 2021.


اقرأ أيضاً| ميسي خارج منافسة أفضل لاعب في العالم...إنصاف أم ظلم؟ 


 

مشاركة على: