بشريات جديدة لسكان إسطنبول وخاصة الطلبة

بشريات جديدة لسكان إسطنبول وخاصة الطلبة
بشريات جديدة لسكان إسطنبول وخاصة الطلبة

بشريات جديدة لسكان إسطنبول وخاصة الطلبة

ترجمة نيوترك بوست

أعلن مرشح حزب العدالة والتنمية لبلدية إسطنبول بن علي يلدريم عن مشاريعه الجديدة في المدينة.

وقال في تصريحات له خلال إفطار مع مدراء وسائل الإعلام التركية إنه سيعمل على توفير النقل ا لعام للمعلمين بشكل مجاني، وسيوفر وظائف لنحو 100 ألف من سكان المدينة.

وأشار إلى أنهم سيقدمون الراحة للمواطنين الذين لا يستطيعون سداد ديونهم، وقال : " بما أننا خفضنا 46 بالمائة من فواتير المياه، سنقوم بخصم 10 بالمائة على الغاز الطبيعي في جميع أنحاء إسطنبول، سوف نقدم 50 TL دعم للغاز الطبيعي".

وتحدث يلدريم " أنه في خلال الأعوام الخمسة المقبلة سيكون لدينا 244 موقف سيارات جديد، وسنوفر استراحة صيفية مجانية للمعاقين تضم حوالي 180 ألف من أفراد الأسرة".

وأضاف " سيكون لدينا 25 ألف أسرة معاقة يمكنها استخدام الاستراحة كل عام لمدة أسبوع على الأقل، وسوف نقدم الدعم لربات البيوت المنتجات حتى ألف ليرة".

وعلى صعيد الدرجات النارية، أكد أنه لن يتم تحصيل رسوم من مستخدمي الدراجات النارية على جسر شهداء 15 يوليو وجسر محمد الفاتح، وفتح مواقف لهم في أجزاء مختلفة من المدينة.

 وتحدث بن علي يلدريم عن الشباب، وقال إنه سيعمل على تقديم انترنت مجاني بسعة 10 جيجا بايت لجميع طلاب الجامعات، فيما سيعمل على جعل متاحف ومسارح المدينةمجانية لهم للتمتع بميزة العيش في إسطنبول.

مشاركة على: