ملابس محجبات مميزة في عيد الأضحى

ملابس محجبات مميزة في عيد الأضحى
ملابس محجبات مميزة في عيد الأضحى

ملابس محجبات مميزة في عيد الأضحى

متابعة نيوترك بوست

تستعد المرأة هذه الأيام لاستقبال عيد الأضحى، و تهتم كل النساء أن تظهر في العيد بإطلالة جديدة ومميزة ،وذلك لكي تشعر ببهجة العيد .

وفي هذه الأيام بدأت كثير من الصبايا المحجبات بالفعل بالبحث عن ستايلات مختلفة ليتألقن بها في عيد الأضحى.

اختارت لكم نيوترك بوست نقلا عن سيدتي نت مجموعة من ملابس محجبات لعيد الأضحى تكون مناسبة أكثر لنهار العيد.

واختلفت هذه الموديلات بين ارتداء الجينز والقطع الكاجوال، أو دمج الأسلوب العصري مع الكلاسيكي للمسة مختلفة.

تجدر الإشارة في هذا المقام أنّ موضة الجينز لا تبطل على الإطلاق، قد تتغير أو تختفي بعض الستايلات وتعود مجددًا، والجاكيت الجينز القصير بتصميم مستوحًى من أجواء التسعينيات مع الأكمام الواسعة.

الجاكيت الجينز القصير قطعة ملهمة لكِ هذا العيد

هذه القطعة ننصحكِ باقتنائها هذا الموسم، ولأنّ عيد الأضحى، يأتي تزامنًا مع الصيف، بإمكانكِ اختياره مع التنانير الصيفية عالية الخصر، مثلما ظهرت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب، لاطلالة مناسبة لكِ في نهار العيد، بخاصة إن اخترتِ أن تسافري في العيد سوف يكون هذا الستايل مريحًا جدًّا.

التصميمات الواسعة Over Sized مازالت رائجة

من الممكن أن تختاري أحد التصميمات الواسعة المريحة لترتديها بنهار العيد، كهذا اللوك من خولة المراغي، بالبنطلون المنفوخ، مع البلوزة القصيرة البيضاء، مناسب لكِ بنهار العيد على الشاطىء، أو كاطلالة مريحة في المنزل تستقبلين بها صديقاتكِ.

الفساتين الصيفية القصيرة مع الأزرار الأمامية

موضة الفساتين الصيفية القصيرة مع الأزرار الأمامية، من الموديلات التي تعتقد الصبايا المحجبات أنها لا يمكنها ارتداؤها، إلا أنّ مدونة الموضة لينا الأسعد أثبتت العكس، من الممكن أن تنسقيها كاطلالة محايدة ببنطلون من اللون نفسه، بخاصة وأنّ هذه الموديلات من الفساتين من التصميمات الرائجة بشكل كبير هذا الصيف، اختاريها كاطلالة نهارية سريعة وعصرية بالوقت نفسه.

مشاركة على: