الدوري الإنجليزي يفتقد 10 نجوم

الدوري الإنجليزي يفتقد 10 نجوم
الدوري الإنجليزي يفتقد 10 نجوم

الدوري الإنجليزي يفتقد 10 نجوم

إسطنبول - نيو ترك بوست

شهد الدوري الإنجليزي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية، رحيل عدد من النجوم الذين أبهروا عشاق الساحرة المستديرة بأدائهم المميز، ولا شك بأنهم سيتركون بصماتهم القوية في الأندية التي كانوا يرتدون قميصها، وفيما يلي أبرز أولئك النجوم:

 إيدين هازارد

الجناح البلجيكي الدوليّ، ونجم تشيلسي، رحل عنه وانتقل إلى الدوري الإسباني، رفقة ريال مدريد، في صفقة ضخمة بلغت قيمتها نحو 90 مليون استرليني، بعدما أمضى 7 مواسم في البريميرليغ.

فينسنت كومباني 

المدافع البلجيكي المخضرم، ونجم وقائد مانشستر سيتي، رحل عنه وانتقل إلى الدوري البلجيكي، رفقة أندرلخت، بعدما انتهى تعاقده مع السيتيزنز، وسيقود أندرلخت بمهمة مزدوجة كمدرب ولاعب في ذات الوقت، ورحل كومباني بعدما أمضى 11 موسمًا في البريميرليغ.

روميلو لوكاكو

 اللاعب البلجيكي مهاجم مانشستر يونايتد، هو واحد من خمسة لاعبين فقط سجلوا 50 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل بلوغهم 23 سنة، وخامس أصغر لاعب يسجل 100 هدف في الدوري الإنجليزي، رحل مؤخرا إلى نادي انتر ميلان الإيطالي، بعد أن أمضي نحو 8 سنوات في الأندية الانجليزية.

آرون رامسي

لاعب وسط الميدان الويلزي الدوليّ، ولاعب آرسنال، رحل عنه وانتقل إلى الدوري الإيطالي، رفقة يوفنتوس، في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى تعاقده مع الغانرز، ورحل رامسي بعدما أمضى 11 موسمًا في البريميرليغ.

 لوران كوتسلليني

المدافع الفرنسي الدوليّ المخضرم، ولاعب وقائد آرسنال، رحل عنه وانتقل إلى الدوري الفرنسي، رفقة بوردو، في صفقة انتقال بلغت قيمتها نحو 4.5 مليون استرليني، ورحل كوتسلليني بعدما أمضى 9 مواسم في البريميرليغ.

كيران ترييير

الظهير الإنجليزي الدوليّ، ولاعب فريق توتنهام هوتسبير، رحل عنه وانتقل إلى الدوري الإسباني، رفقة أتليتكو مدريد، في صفقة انتقال بلغت قيمتها نحو 19.80 مليون استرليني، ورحل تريبيير بعدما أمضى 4 مواسم في البريميرليغ.

 أندير هيريرا

لاعب وسط الميدان الإسباني، ولاعب مانشستر يونايتد، رحل عنه وانتقل إلى الدوري الفرنسي، رفقة باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، بسبب انتهاء تعاقده مع مان يونايتد، ورحل هيريرا بعدما أمضى 5 مواسم في البريميرليغ.

لويس أنطونيو فالنسيا

الظهير الإكوادوري المخضرم، ولاعب وقائد فريق مانشستر يونايتد، رحل عنه وانتقل إلى الدوري الإكوادوري، رفقة ليجا ديبورتيفا يونيفيرستاريا، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء تعاقده مع مان يونايتد، ورحل فالنسيا بعدما أمضى 13 موسمًا في البريميرليغ.

دانيللو لويس دا سيلفا

الظهير البرازيلي الدوليّ، ولاعب فريق مانشستر سيتي، رحل عنه وانتقل إلى الدوري الإيطالي، رفقة يوفنتوس، في صفقة تبادلية، ورحل دانيلو بعدما أمضى موسمان في البريميرليغ.

ادريسا غاي

لاعب وسط الميدان السنغالي الدوليّ، ولاعب إيفرتون، رحل عنه وانتقل إلى الدوري الفرنسي، رفقة باريس سان جيرمان، في صفقة بلغت قيمتها نحو ، ورحل دانيلو بعدما أمضى 4 مواسم في البريميرليغ.

مشاركة على: