ميسي يغيب عن مواجهة برشلونة القادمة

ميسي يغيب عن مواجهة برشلونة القادمة
ميسي يغيب عن مواجهة برشلونة القادمة

ميسي يغيب عن مواجهة برشلونة القادمة

برشلونة - نيو ترك بوست

أكدت وسائل إعلام إسبانية، غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن مواجهة فريقه برشلونة أمام أوساسونا السبت القادم في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم؛ بداعي الإصابة.

وكشف "راديو كتالونيا"، أن ميسي سيغيب عن صفوف الفريق الكتالوني لمدة شهر آخر، خلال الفترة القادمة.

وقالت صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية، إن ميسي واصل تدريباته المنفردة مع إخصائي العلاج الطبيعي، الأربعاء، مما يعني أنه، في أفضل الظروف، سيلحق بمرانين اثنين مع باقي أعضاء الفريق قبل رحلة أوساسونا.

ويرى الجهاز الفني بقيادة إرنستو فالفيردي أن الوقت ضيق جدا أمام ميسي للحاق بالمرحلة الثالثة من الدوري الإسباني، لا سيما أنه لم يخض سوى حصتين تدريبيتين جماعيتين منذ عودته للمران في 5 أغسطس الماضي.

وأفادت "أس" أن فالفيردي لا يريد أن يغامر بنجم الفريق الأول، مشيرة إلى أن قراره سيكون تأخير مشاركة ميسي (32 عاما) إلى ما بعد فترة التوقف الدولي، مما يعني إعطاءه أكثر من أسبوعين إضافيين للتعافي والعودة أمام فالنسيا في المرحلة الرابعة يوم 14 سبتمبر.

وفي حال غاب ميسي عن لقاء أوساسونا، سيلجأ المدير الفني غالبا إلى الثلاثي الهجومي ذاته الذي خاض لقاء بيتيس، المكون من أنطوان غريزمان ورافينيا وكارليس بيريز، مع الإبقاء على الشاب أنسو فاتي لاعب غينيا بيساو على مقعد البدلاء، في ظل غياب لويس سواريز وعثمان ديمبلي للإصابة.

وكان اللاعب الأرجنتيني تعرض للإصابة في العضلة النعلية، بالفترة التحضيرية قبل بداية الموسم وتخلف عن السفر للولايات المتحدة الأمريكية لمواجهة نابولي، ولم يشارك حتى الآن في أية مباراة مع برشلونة في الموسم الجديد في جولتين بالدوري الإسباني الممتاز.

وغاب النجم الأرجنتيني، عن أول جولتين من الليغا أمام كل من أتلتيك بلباو (0-1) وريال بيتيس (5-2)، وعلى الأغلب سيغيب عن تشكيلة فريقه في الجولة الثالثة لعدم تعافيه التام من الإصابة.

مشاركة على: