61°F
Tuesday 22nd of October 2019
نيوترك بوست

إسطنبول - نيو ترك بوست

قام الدولي المصري، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بحذف وصفه كلاعب منتخب مصر، وعلم مصر من حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكان صلاح يعرف نفسه بحسابه على تويتر كاتبا "لاعب كرة قدم بفريق ليفربول ومصر"، قبل أن يقوم خلال الساعات الماضية بالاكتفاء بكتابة "لاعب فريق ليفربول"، إثر حذفه لكلمة مصر.

يأتي ذلك بعد عدم تصويت قائد منتخب مصر لـ "محمد صلاح" في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لاختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2019.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الدول التي شاركت في التصويت على جائزة أفضل، حيث لم يتم التصويت لصلاح من جانب المدير الفني لمنتخب الفراعنة أو قائد المنتخب أو من الصحفيين الذين لديهم حق التصويت.

وكانت النسخة الماضية من الجائزة قد شهدت مشاركة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر في التصويت، حيث احتل صلاح وقتها المركز الثالث في التصويت.

وأمس الإثنين، توّج الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب العالم، للمرة السادسة في مسيرته الكروية، فيما كانت جائزة أفضل مدرب، من نصيب مدرب ليفربول، يورغن كلوب.


اقرأ المزيد| صلاح يُتوّج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول 


 

السياحة في تركيا