أحمد فهمي ينفي إصابة هنا الزاهد بفيروس قاتل

أحمد فهمي ينفي إصابة هنا الزاهد بفيروس قاتل
أحمد فهمي ينفي إصابة هنا الزاهد بفيروس قاتل

أحمد فهمي ينفي إصابة هنا الزاهد بفيروس قاتل

القاهرة - نيوترك بوست

أكد الفنان المصري أحمد فهمي أن الشائعات التي أكدت معاناة زوجته هنا الزاهد من فيروس قاتل في المعدة عارية تماماً عن الصحة.

وأشار إلى أن هناك محاولة من البعض استثمار مرض هنا وإعداد فيديوهات تقدم معلومات غير صحيحة من أجل تحقيق الأرباح بعد عرضها على موقع اليوتيوب

وعرض فهمي للمشاهدين مقطعا مصورا عبر حسابه بموقع الفيس بوك تضمن معلومات غير حقيقية حول طبيعة مرض هنا الزاهد ومنها إصابتها بفيروس خطير، كما وجه المتحدث في المقطع اللوم لهنا وفهمي

وأشار الفيديو إلى أن الفرح الأسطوري وتأجيل موعده من أجل حشد النجوم قبل توجهم لحضور فعاليات مهرجان الجونة، واستعراض منزل الزوجية الفاخر استدعى حسد المشاهدين من البسطاء، مطالبا من فهمي عدم الشكوى من الحسد لأنه السبب في مرض زوجته.

وقال فهمي تعليقاً على المقطع شوفوا إحنا عايشين في وسط إيه.. فيديو استثمار مرض.. وكل المعلومات غلط ولا غيرت مواعيد الفرح ولا هي عندها فيروس ولا أي كلام من ده.

وأعرب فهمي عن أسفة من مطلقين هذه الشائعات وأكد أن غرضهم مفهوم ومعلوم وهو كسب المال فقط من الأخبار الكاذبة.

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد، أكدت تعرضها لوعكة صحية أجبرتها على دخول المستشفى ثلاث مرات، أثناء رحلتها لقضاء شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي، ونشرت هنا عبر حسابها بموقع إنستقرام استغاثة إلى الله تطلب فيها الشفاء العاجل وتوقف الألم، وألمحت هي الأخرى لتعرضها لسحر أو حسد بقولها اللهم أخرج كل سوء ومكروه من جسدي.

مشاركة على: