61°F
Tuesday 22nd of October 2019
نيوترك بوست

تغزلت العديد من الصحف البريطانية الخميس، في لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي وذلك عقب تحقيق أول انتصار بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن صلاح من تسجيل ثنائية رائعة في شباك ريد بول سالسبورغ النمساوي أمس الأربعاء في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف لثلاثة.

بدورها ، صحيفة "ديلي ميل" أشادت بصلاح وذكرت أن صلاح تمكن من صناعة الفارق مع ليفربول منذ الانتقال إلى صفوف "الريدز" حيث نجح في تسجيل هدف الانتصار في رحلة دفاع ليفربول عن لقبه القاري.

من جانبها صحيفة "ميرور" أوضحت أن صلاح استطاع إخماد انتفاضة ريد بول سالسبورغ بتسجيله للهدف الرابع بعدما كانت المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

واعتبرت صحيفة "ديلي إكسبريس" أن أهداف صلاح الثلاث أنعشت أمال الفريق في المنافسة على لقب دوري الأبطال بعد الهزيمة في الجولة الأولى من نابولي الإيطالي بهدفين دون رد.

ولفتت الصحيفة أن صلاح استطاع إسعاد جماهير "الريدز" رغم سوء مستوى الفريق من الناحية الدفاعية بعدما كان الفريق متقدمًا بثلاثية نظيفة وتمكن ريد بول سالسبورغ من الرد بثلاثة أهداف.

أما صحيفة ديلي ستار اختارت عنوان مناسب لهذه اللحظة التاريخية وكتبت " صلاح كتب الكلمة الأخيرة" في إشارة إلى تسجيله للهدف الرابع والفوز لليفربول.

أما صحيفة "ستار سبورت عنونت خبرها المتعلق بفوز ليفربول "، "دقيقة سحرية.. صلاح يسجل بعد إهدار ليفربول للتقدم بثلاثية".

اقرأ أيضا
هكذا رد صلاح على أزمة التصويت

السياحة في تركيا