أعلنت بلدية إسطنبول اليوم الجمعة، عن رسوم جديدة لمحطات الوقوف الخاصة بالمركبات الخاصة والعمومية والنقل، في الذكرى الرابعة لعملية الانقلاب الفاشلة التي وقعت في 15 من يوليو عام 2016.

وأكدت البلدية في بيان صحافي نشرته صحيفة "الصباح" المحلية وترجمته نيوترك بوس">

بلدية إسطنبول تعلن استمرار الاستفادة من المواقف المجانية في المدينة

بلدية إسطنبول تعلن استمرار الاستفادة من المواقف المجانية في المدينة
بلدية إسطنبول تعلن استمرار الاستفادة من المواقف المجانية في المدينة

ترجمة: بلدية إسطنبول تعلن استمرار الاستفادة من المواقف المجانية في المدينة

أعلنت بلدية إسطنبول اليوم الجمعة عن استمرار السيارات الخاصة والعمومية وسيارات النقل من الإستفادة من المواقف المجانية والمخفضة في المدينة.

وقالت البلدية في بيان صحفي نشرته صحيفة "الصباح" المحلية وترجمته نيوترك بوست إن القرار الذي اتخذ في ذكرى الإنقلاب الفاشل في 15 يوليو سيستمر وسيشمل جميع أنواع المركبات العامة والخاصة في إسطنبول.

ووفقا لقرار البلدية، فإن المركبات الخاصة "الملاكي" ومركبات الأجرة "التاكسي" وجميع مركبات النقل العام، تستطيع الوقوف في محطة الحافلات التابعة للبلدية لمدة 25 دقيقة بشكل مجاني.

وفي حال استمر وقوف المركبة أكثر من المدة المجانية المعلن عنها، فإن الأسعار ستكون كالتالي:

من 25 دقيقة حتى ساعة ستدفع مركبات الأجرة "التاكسي " 4 ليرات، فيما ستدفع المركبات الخاصة "الملاكي" 8 ليرات، فيما ستدفع الحافلات 16 ليرة.

ومن ساعة إلى 12 ساعة سيتم احتساب رسوم إضافية بقيمة ليرة واحدة في الساعة لجميع المركبات، (ليرة واحد بالساعة).

أما عن أسعار دخول الحافلات العامة التي تتنقل بين المدن، ويكون بداخلها أكثر من 46 مقعدًا، فيسكون رسوم دخولها إلى محطة الحافلات 80 ليرة. فيما سيدفع أصحاب المركبات التي تكون حمولتها أقل من 100 كيلوا ستدفع 40 ليرة.

مشاركة على:
-