أنظار أوزيل تتجه صوب الدوري الأميركي

أنظار أوزيل تتجه صوب الدوري الأميركي
أنظار أوزيل تتجه صوب الدوري الأميركي

أنظار أوزيل تتجه صوب الدوري الأميركي

أفادت تقارير صحفية بريطانية أن أنظار صانع ألعاب أرسنال مسعود أوزيل تتجه صوب الدوري الأميركي، وتحديدا بفريق لوس أنجلوس غالاكسي.

وبحسب موقع "بليتشر ريبورت قال إنه من المرتقب أن يخلف النجم الألماني أوزيل، المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في النادي الأميركي.

ولفت الموقع إلى أن الدلائل تشير إلى صحة ما يجري تداوله حول الانتقال مبيناً أن غياب أوزيل بشكل ملحوظ عن مباريات أرسنال، وعدم دخوله قائمة فريقه منذ 4 مباريات، يجعل انتقاله واردا، وفق ما نقل موقع "آس".

وقالت المصادر ذاتها إنه من المنتظر أن يتلقى الفريق الأميركي عرضا جديدا للنجم الألماني في ضوء المعطيات الحالية، وبالأخص إذا غادر إبراهيموفيتش مطلع العام المقبل 2020، في ضوء أخبار تفيد بأن نابولي الإيطالي يعتزم ضم الأسطورة السويدي.

من جهتها، أكدت صحيفة "ميرور" في وقت سابق أن مدرب أرسنال، الإسباني يوناي إيميري يرغب "بالتخلص" من نجمه الألماني، بسبب راتبه المرتفع، وانعدام التزامه في التدريبات.

يذكر أن أوزيل يتقاضى راتبا مرتفعا جدا، يصل إلى أكثر من 300 ألف دولار أسبوعيا، مما قد يزيد من رغبة إدارة "المدفعجية" بانتقاله.

وخاض اللاعب الذي سيبلغ عامه الـ31 بعد أيام، 167 مباراة مع أرسنال، منذ انتقاله للفريق اللندني في 2013، قادما من ريال مدريد الإسباني.

 

مسعود أوزيل يتعرض لهجوم مسلح

مشاركة على: