تعرف على العناصر الأكثر بحثاً على "غوغل" في إطلالات كايت وميغان

تعرف على العناصر الأكثر بحثاً على "غوغل" في إطلالات كايت وميغان
تعرف على العناصر الأكثر بحثاً على "غوغل" في إطلالات كايت وميغان

بالصور: تعرف على العناصر الأكثر بحثاً على "غوغل" في إطلالات كايت وميغان

تحولت اطلالة كل من دوقة كامبريدج كايت ميدلتون ودوقة ساسيكس ميغان ماركل إلى أيقونة موضة تتهافت السيدات على التمثّل بها وتستعين النساء بمحركات البحث على الإنترنت لاقتناء أزيائها

في هذا الإطار أظهرت شركة SEMRush الأميركية للإحصاءات أن الجمهور يولي اهتماماً كبيراً بإطلالتي كايت وميغان بعناصر أربعة تحتل رأس قائمة الأبحاث التي تُجرى حولهما على محرّك "غوغل".

وقالت الشركة إن أحذية كايت وميغان تشكل الموضوع الأكثر تداولاً على محرّك البحث "غوغل" فيما يتعلّق بأكسسواراتهما.

واللافت أن أحذيتهما متنوّعة جداً من حيث التصاميم والأسعار، فإذا كانت علامة Aquazurra هي المفضلة بالنسبة لميغان فيما يتعلّق بالأحذية ذات الكعب المرتفع فإن كايت تبقى وفيّة لعلامة Jimmy Choo. ولكن الاثنتان ترتديان أيضاً أحذية من علامات ذات طابع "كاجوال" وبأسعار مقبولة جداً.

والمشهور عن كايت بارتدائها للأحذية الرياضيّة في المناسبات التي تسمح بذلك كما أنها ترتدي الأحذية المدمّجة بتسمية "إسبادري"، أما ميغان فلا تتردد في اعتماد الأحذية ذات الكعب المسطّح كما رأينا في إطلالاتها خلال رحلتها الأخيرة إلى جنوب إفريقيا.

أما الأثواب يستعين الجمهور بمحرّك البحث "غوغل" للحصول على معلومات دقيقة حول تصاميم، ماركات، وأسعار الأثواب التي ترتديها كل منهما.

شكل ثوب ميغان الأكثر بحثاً على محرك "غوغل" لهذا العام هو ثوباً من الدنيم من J.Crew ارتدته لحضور مباراة رياضيّة في بريطانيا، فيما ثوب كايت الأكثر بحثاً هو مطبّع بالأزهار ومن علامة Michael Michael Kors. وقد ارتدته لترافق ابنتها في يومها الدراسي الأول ويبلغ سعره حوالي 175$.

بالرغم من أن كايت وميغان لم ترديا التيجان كثيراً إلا أن الجمهور بقى مهتماً بالتيجان التي يرتدينها ويبحث عنها دائماً على محرّك البحث "غوغل".

يُشكّل خاتم زفاف كايت، الذي ورثته عن حماتها الراحلة الأميرة ديانا، مثار اهتمام الجمهور بحجره الكحلي الأنيق وتصميمه الكلاسيكي الفاخر. أما خاتم زفاف ميغان فيتميّز بطابعه العصري ويتزيّن بحبّة ماس تعود أيضاً لإحدى قطع المجوهرات التي كانت تمتلكها الأميرة ديانا. وقد قامت ميغان بإجراء تعديلات على تصميمه بعد الزفاف لكي يتناسب مع ذوقها بشكل أكبر. ويشكّل هذان الخاتمان محطّ اهتمام الجمهور الذي يبحث عنهما باستمرار على محرّك "غوغل".
Image

Image

Image

Image

Image

مشاركة على: