ريال مدريد مصمم على ضم مبابي

ريال مدريد مصمم على ضم مبابي
ريال مدريد مصمم على ضم مبابي

ريال مدريد مصمم على ضم مبابي

أفادت التقارير الصحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني مصر على ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم بطل فرنسا باريس سان جيرمان في صفقة فلكية ستبلغ قيمتها 440 مليون دولار.

 وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن ريال مدريد يعد نفسه من الآن لتوفير المبلغ الضخم لإتمام الصفقة خلال موسم الانتقالات الصيفية العام المقبل

وبموجب الإعلان عن هذه الصفقة ستكون أغلى صفقة في العالم حيث ستكون تقريبا ضعف قيمة انتقال زميله بفريق باريس سان جيرمان نيمار الذي انتقل من برشلونة عام 2017 مقابل 220 مليون يورو.

 ولفتت الصحيفة إلى أن الملكي يخطط للإنفاق ببذخ على صفقة مبابي نظرا لتألقه الكبير منذ أن ساهم بدور فعال في تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2018 بروسيا

بالإضافة إلى صغر سنه (20 عاما)، مما يجعله مستقبل الفريق الذي يحتاج مهاجما من طراز فريد لتعويض رحيل نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو الذي فشل كريم بنزيما وغاريث بيل في سد الفراغ الذي تركه.

يذكر أن مبابي انتقل إلى سان جيرمان من موناكو الفرنسي في الميركاتو الصيفي عام 2017 في صفقة ضخمة أيضا بلغت 180 مليون يورو، وبعد عام واحد ازدادت قيمته السوقية ليصبح أغلى لاعب في العالم بقيمة 200 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في اقتصاد كرة القدم.

مشاركة على: