يفتتح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان غدًا الخميس، فعاليات المؤتمر والمعرض العالمي الواحد والعشرين للطب البديل "التكميلي" في مدينة إسطنبول.

وأكد رئيس المؤتمر في إسطنبول جهاد إبراهيم في تصريح خاص لـ"نيوترك بوست" أن الرئيس التركي أردوغان سيفتتح المعر">

الرئيس أردوغان يفتتح معرضًا للطب البديل غدًا في إسطنبول

الرئيس أردوغان يفتتح معرضًا للطب البديل غدًا في إسطنبول
الرئيس أردوغان يفتتح معرضًا للطب البديل غدًا في إسطنبول

الرئيس أردوغان يفتتح معرضًا للطب البديل غدًا في إسطنبول

يفتتح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان غدًا الخميس، فعاليات المعرض والمؤتمر العالمي "أكسبو حلال" للطب البديل "التكميلي" في مدينة إسطنبول.

وأكد رئيس المؤتمر في إسطنبول جهاد إبراهيم في تصريح خاص لـ"نيوترك بوست" أن الرئيس التركي أردوغان سيفتتح المعرض غدًا ويجري جولة في المعرض للاطلاع على نتائج الطب البديل في علاج الأمراض المزمنة في تركيا.

وأوضح إبراهيم أن الهدف من معارض الطب البديل في تركيا، تعزيز العلاقات الفعالة لمواجهة الأمراض المزمنة، لاسيما وأن تركيا تعد الدولة الأولى عالميًا في الطب البديل.

وفيما يخص المؤتمر الثاني للطب الشمولي "التكميلي"، أكد أنه سينعقد بعد غدِ الجمعة في اليوم الثاني لانطلاق فعاليات معرض الطب البديل في إسطنبول.

من المقرر أن يعقد المؤتمر الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة المقبل في مدارس الهدى الدولية بمنطقة باشاك شهير في إسطنبول.

وعن أهداف المؤتمر ومحاوره، كشف إبراهيم أن المؤتمر سيعرض بحوث علمية مشتركة أفضت إلى نجاح أدوية جديدة ومكملات غذائية تعد إضافة نوعية لعلاج الأمراض المزمنة والمستعصية في تركيا.

وسيتضمن المعرض أربعة محاور رئيسية، أولها الإعجاز في القرآن والسنة النبوية بالطب البديل وثاني هذه المحاور هي تقنيات الطب الشمولي في معالجة الأمراض المزمنة والمستعصية.

أما المحور الرابع سيعرض تجارب إبداعية جماعية رائدة في مجال الطب الشمولي على مستوى العالم، والمحور الخامس سيكشف عن تجارب فردية إبداعية رائدة.

وأكد إبراهيم أن المحور الخامس والأخير سيكشف عن أدوية عدة لأمراض مستعصية ومزمنة مثل السرطان والفشل الكلوي وأمراض أخرى.

وكان الاتحاد الدولي للجامعات عقد قبل عامين المؤتمر الأول في إسطنبول، تحت عنوان "الابداعات والابتكارات بالطب الشمولي".

مشاركة على:
-