وحضر الإنتخابات التي عقدت في القصر الثقافي لبلدية "كاغط هانه" القنصل الفلسطيني في إسطنبول هناء أبو رمضان وعدد من الشخصيات البارزة وأعضاء الج">

الجالية الفلسطينية في إسطنبول تختار مجلس إدارتها الجديد

الجالية الفلسطينية في إسطنبول تختار مجلس إدارتها الجديد
الجالية الفلسطينية في إسطنبول تختار مجلس إدارتها الجديد

بالصور: الجالية الفلسطينية في إسطنبول تختار مجلس إدارتها الجديد

اختارت الجالية الفلسطينية في مدينة إسطنبول اليوم الأحد أعضاء مجلس إدارتها الجديد بعد اجتماع للجمعية العامة في دورتها السابعة.

وحضر الإنتخابات التي عقدت في القصر الثقافي لبلدية "كاغط هانه" القنصل الفلسطيني في إسطنبول هناء أبو رمضان وعدد من الشخصيات البارزة وأعضاء الجالية الفلسطينية.

وأطلق على إسم هذه الدورة مؤتمر الشهيد الإعلامي محمد داوود الذي توفي جراء أزمة قلبية مفاجئة في مدينة إسطنبول قبل نحو شهر.

وألقت خلال المؤتمر القنصل أبو رمضان كلمة أكدت فيها على أهمية الدور الذي تقوم به الجالية، مشيدة بإنجازاتها خلال العقود الماضية.

 

Image

وأكدت في كلمة لها نيارة عن السفير الفلسطيني فائد مصطفى أن وحدة أبناء الجالية الفلسطينية في إسطنبول هي أحد أهم مفاتيح النجاح.

وشددت على أهميه الجالية ومركزيتها في الفعاليات التي تجري في المهجر ودورها في دعم صمود شعبنا في فلسطين .

وجرى خلال أعمال المؤتمر تكريم عضوي مجلس إدارة الجالية الإعلامي احمد سندس والمهندس إسماعيل ابو الكاس، وبعدها بدأت فعاليات المؤتمر بانتخاب السيد راجح نصار رئيساً للمؤتمر والسيد محمود الصغير نائباً له وكلاً من الساده أيمن أبو السعود وماجد أبوناموس أعضاء .

وبدأت مراسم العملية الإنتخابية بكل شفافية، والتي بدورها أفرزت مجلس إدارة جديد.

حيث أعيد انتخاب المهندس حازم عنتر رئيساً للجالية بغالبية الأصوات، والدكتور محمد ملحم نائباً له، والمهندس بهاء أبو ساره مسؤولاً مالياً.

Image

كما جرى انتخاب المهندس وائل مشوخي مسؤولاً للفعاليات والنشاطات، والمهندس ناهض البوجي مسؤولا للعلاقات الداخلية.

كما أسفرت إنتخابات لجنه الرقابه عن فوز كلاً من المهندس جمال مصطفى والمهندس منير شاهين والمهندس ناصر عابد.

وتجري الجالية الفلسطينية في إسطنبول انتخابات لمجلس إدارتها كل عامين وبشكل منتظم منذ عا 204 وهو العام الذي تأسست فيه رسمياً كأول مؤسسة عربية رسمية في تركيا.

 

مشاركة على: