طلاق أصالة يثير اهتمام الجمهور المصري والعربي

طلاق أصالة يثير اهتمام الجمهور المصري والعربي
طلاق أصالة يثير اهتمام الجمهور المصري والعربي

طلاق أصالة يثير اهتمام الجمهور المصري والعربي

أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري أمس رسمياً عبر حسابها على موقع «إنستغرام» خبر انفصالها عن زوجها طارق العريان المخرج الفلسطيني الأميركي الذي يعيش في مصر خلال الشهور الأخيرة.

وطالبت جمهورها بعدم الدخول في تفاصيل حرصاً على مشاعرها ومشاعر أسرتها مؤكدة على حرصها على عائلتها الكبيرة والصغيرة. 
وأثار إعلان أصالة خبر طلاقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر أمس وضجت المواقع بتعليقات متباينة حول هذا الخبر، بجانب اهتمام الصحف والقنوات الفضائية المصرية بخبر الانفصال.

وطالب بعض المتابعين باحترام خصوصية قرار أصالة وزوجها وعدم التدخل في حيتها.

وأعرب بعض رواد التواصل الاجتماعي عن صدمتهم من خبر انفصال أصالة عن زوجها.

في حين لم يفاجأ عدد آخر بخبر الانفصال إذ سبقه نشر عدد من الأخبار والتقارير الإعلامية خلال الشهور الأخيرة تتحدث عن توتر العلاقة بينهما وانفصالهما.

من  جهته ، علق المخرج طارق العريان، على خبر انفصاله عن الفنانة السورية أصالة نصري، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» قائلاً: «لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية، سأظل أحترم هذه الروح الجميلة، وأحترمها دائماً، والدة أطفالي إلى الأبد».

وشهد الوسط الفني عدة حالات طلاق منها خبر انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد 17 عاماً من الزواج أنجبا خلالها ياسمين، وسيف.

ومن أبرز حالات الطلاق عام 2019 خبر طلاق الفنانة سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد بعدما تنافس الاثنان في مهاجمة وانتقاد بعضهما في وسائل الإعلام المتنوعة.
كذلك انفصال الفنانة شيري عادل عن المنتج معز مسعود، بعد زواج استمر عاماً.

وشهد عام 2019 أيضاً انفصال الفنانة بسمة عن زوجها الدكتور عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية بعد زواج استمر أكثر من 7 سنوات، بالإضافة إلى انفصال الفنان محمود العسيلي، عن زوجته في العام الماضي، لكن انفصال أصالة عن طارق العريان يعد أول حالة طلاق معلن عنها رسمياً داخل الوسط الفني في مصر في عام 2020 الجاري.

مشاركة على: