قالت زوجة الشاب السوري الذي قتل على يد زوج الفنانة نانسي عجرم إنه حتى لو زوجها حاول السرقة ماذا كان سينقص من أموال النجمة شيء مؤكدة عقب هذا التصريح الغريب أن زوجها رجل متدين للغاية ولا يفكر في السرقة.

وأشارت في مداخلة هاتفية مع قناة الجديد اللبنانية، إلى أنه من المس">

تصريح صادم من زوجة قتيل فيلا نانسى عجرم

تصريح صادم من زوجة قتيل فيلا نانسى عجرم
تصريح صادم من زوجة قتيل فيلا نانسى عجرم

تصريح صادم من زوجة قتيل فيلا نانسى عجرم

قالت زوجة الشاب السوري الذي قتل على يد زوج الفنانة نانسي عجرم إنه حتى لو زوجها حاول السرقة ماذا كان سينقص من أموال النجمة شيء، مؤكدة عقب هذا التصريح الغريب أن زوجها رجل متدين للغاية ولا يفكر في السرقة.

وأشارت في مداخلة هاتفية مع قناة الجديد اللبنانية إلى أنه من المستحيل أن يفعل زوجها ذلك، وحتى إن فعله ودخل للسرقة، فهل كان ذلك سينقص شيئا من أموال نانسي.

وأثارت هذه القضية الكثير من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي ومازالت تأخذ حيز كبير من المتابعة وذلك لظهور بين الحين والآخر بعض الحقائق المثيرة الأمر الذي يجعل الرأى العام والمتابعين عن كثب لهذه القضية المليئة بالألغاز فى حيرة دائمة بين ما هو حقيقة أو مزاعم وادعاءات.

ومن أبرز ما تم كشفه في هذه القضية  تقرير الطبيب الشرعى، الجمعة الماضية، وهو أن القتيل تعرض لـ17 طلقة نارية من مسدس زوج نانسى عجرم.

 فبحسب موقع "لبنان 24" جاءت الإصابات على النحو التالى: طلقة واحدة فى الساعد الأيمن، وطلقتان فى الكتف الأيسر، وطلقة تحت الإبط الأيسر، و3 طلقات فى الصدر، وطلقتان فى البطن، و7 طلقات فى الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة فى الفخذ الأيسر، وتزامنًا مع ذلك، ذكرت تقارير أن هناك اشتباهًا فى وجود متورط آخر ساهم فى قتل الشاب السورى بمنزل نانسى عجرم، إذ أن الرصاص أطلق من الأمام والخلف.

مشاركة على: