"فيسبوك" يوثق صفحة "نيو ترك بوست" رسميًا

"فيسبوك" يوثق صفحة "نيو ترك بوست" رسميًا
"فيسبوك" يوثق صفحة "نيو ترك بوست" رسميًا

"فيسبوك" يوثق صفحة "نيو ترك بوست" رسميًا

وثقت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صفحة "وكالة نيو ترك بوست" الرسمية، وذلك بوضع العلامة الزرقاء (إشارة التحقق) بجانب اسم صفحة الوكالة.
واجتذبت صفحة "وكالة نيو ترك بوست" https://www.facebook.com/newturkpostحتى الآن نحو 376 ألف‏ متابع، من كافة دول العالم، وذلك منذ إنشاء الصفحة بتاريخ 11 يوليو من عام 2016.
وأعرب المدير العام للوكالة طلعت خطيب أوغلو، عن سعادته بهذا الإنجاز الجديد، والذي يعكس ما تتمتع به الوكالة من مصداقية حول كل ما تنشر من أخبار وتقارير يومية.
وأكد أن الوكالة مستمرة وبقوة في أداء رسالتها الإعلامية، مشيراً إلى أنها خلال الفترة المقبلة ستنطلق بقوة ليصل صوتها إلى عموم العالم.
وأشار إلى أن لديها خطة على جميع المستويات من أجل أن تصل الرسالة التي أسست من أجلها، وهي نقل التجربة التركية إلى العرب في تركيا وفي جميع أنحاء العالم.
و"نيو ترك بوست" وكالة إخبارية متنوعة تهتم بتغطية ما يجري في الشارع التركي والدولي، وتبرز النجاحات والإنجازات العملاقة التي تحققها تركيا في جميع المجالات، وذلك لتوطيد العلاقات العربية التركية.
كما تهتم الوكالة بنشر أهم القضايا الاجتماعية والثقافية والأخبار الصادرة عن الدوائر والمؤسسات الحكومية التي تفيد الجاليات العربية المقيمة في تركيا.
وتعد الوكالة مصدرًا مهمًا للعديد من المواقع الالكترونية الناطقة بالعربية والتي تعنى بتغطية كل ما يتعلق بالشأن التركي.

رابط صفحة الفيسبوك  https://www.facebook.com/newturkpost/

مشاركة على: