تطورات مفاجئة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

تطورات مفاجئة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم
تطورات مفاجئة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

بالفيديو: تطورات مفاجئة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

تقدمت أسرة القتيل محمد الموسى بطلب للنيابة العامة في جبل لبنان من أجل تشريح الجثة، واستخراج الرصاصات التي أصابت جسده.

وقالت قناة العربية أن العائلة لديها شكوك وآمال بأن تشريح الجثمان يوضح القضية بأكملها.

وأفادت مصادر مطلعة على القضية بأن عملية التشريج من المرتقب أن تنتهي هذا الأسبوع، على أن يتم تسليمها لاحقا إلى عائلة القتيل من أجل دفنها في مسقط رأسه في سوريا»

ونقلاً عن موقع أن «سبوتنك» أفاد بأن عائلة الموسى ترغب بتشريح جثة ابنهم لأنها ترى أن تقرير الطبيب الشرعي الذي وضع لحظة وقوع الحادثة يفتقر للأدلة التي يجب أن يتضمنها أي تقرير رسمي، لاسيما لجهة تحديد المسافات بين القاتل والقتيل، ونوع المقذوفات

وذكرت أن «أشرطة الفيديو التي عرضت وبينت كيفية وقوع الحادثة لا تظهر وجود دفاع مشروع عن النفس، لأن الدفاع عن النفس بالمفهوم القانوني هو الوسيلة الوحيدة المتبقية أمام الشخص المستهدف ليخلص نفسه، وهو ما لم تلمسه العائلة في الفيديو الذي ظهر فيه زوج الفنانة عجرم عندما قتل ابنها».

وفي وقت سابق كشفت المحامية السورية رهاب بيطار، المتطوعة في فريق الدفاع عن أسرة القتيل محمد الموسى أن جثمان القتيل لم يدفن بعد، وما زال في ثلاجة المستشفى في بيروت.

وتعرضت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة في لبنان لـ«محاولة سرقة»، وفقا لرواية نانسي وزوجها، من قبل محمد حسن الموسى، انتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم. ووفقا لقناة «إل بي سي»، كشفت التحقيقات عن أن القتيل بحث عن النجمتين نجوى كرم وهيفاء وهبي، عبر الإنترنت، وسعى لمعرفة مكان إقامتهما

 

مشاركة على: