تفاصيل ظهور الرئيس المصري محمد حسني مبارك دون مكياج

تفاصيل ظهور الرئيس المصري محمد حسني مبارك دون مكياج
تفاصيل ظهور الرئيس المصري محمد حسني مبارك دون مكياج

بالفيديو: تفاصيل ظهور الرئيس المصري محمد حسني مبارك دون مكياج

عقب صراع طويل مع المرض توفي أمس الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك عن عمر يناهز 92 عاماً.

وبعد الإعلان عن وفاته أصبح الحديث عنه مادة دسمة للإعلام المصري فقد كشف الإعلامي عمرو الليثي عن أقرب الشخصيات التي كانت في حياة مبارك وهو الماكير والمخرج محمد عشوب

وهذا ما أكده عشوب خلال لقاء تلفزيزني مع الليثي وتحدث عن الطريقة التي جمعته مع الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك

وقال عشوب إنه لم يكن الماكير الخاص به فقط بل وكاتمًا لأسراره الشخصية.

وعن ظهور مبارك بالمكياج، قال عشوب، إن مبارك كان لا يظهر في أي مناسبة إلا بـ"ميك أب" خاص به، لكن ظهوره الوحيد الذي جاء بدون مكياج، كان خلال خطابه يوم 28 يناير 2011.

وحول تفاصيل اختياره ليكون الماكير الخاص للرئيس الأسبق، فقال: "لما استدعوني ليه لاقيتهم بيكلموني بيقولولي انت اترشحت انك تكون الماكير الخاص للرئيس مبارك، وبصراحة ليلتها منمتش، لأني استعديت لرئيس الدولة في هذا الوقت".

وتابع عشوب: "قعدت حوالي ساعة محدش حتى جابلي كوباية مياه، وبعدها بشوية دخلوني عند لواء في الأمن، سألني الحاجات اللي هتستعملها لسيادة الريس فين، ففتحت الشنطة لقى حاجات كتير، فقالي انت هتحط ده كله على وش الريس، فقولتله أنا جايب معايا كل الماتريال عشان هشوف خامة وشه شكلها إيه".

واستكمل عشوب، أن مبارك كان يخضع لعمل المكياج بعد ارتدائه الملابس المناسبة، مستكملًا: "المكياج مكانش بياخد معاه ربع ساعة، بس كنا بنقعد ساعة ونص نرغي والباب مقفول علينا".

وتولى مبارك ابن مدينة كفر مصيلحة بالمنوفية رئاسة مصر قرابة الـ30 عاما، عقب اغتيال الرئيس الأسبق أنور السادات، وأجبرته الاحتجاجات الشعبية الواسعة التي انطلقت في 25 يناير 2011، واستمرت 18 يوما، على التنحي عن الحكم، في 11 فبراير من نفس العام.

مشاركة على: