تخفيضات وعروض حصرية لجميع المقيمين في إسطنبول

تخفيضات وعروض حصرية لجميع المقيمين في إسطنبول
تخفيضات وعروض حصرية لجميع المقيمين في إسطنبول

تقرير: تخفيضات وعروض حصرية لجميع المقيمين في إسطنبول

أعلنت شركة تخفيضات عربية في تركيا، عن تقديم سلسلة عروض حصرية ومميزة لجميع المقيمين في مدينة إسطنبول.
وتتيح شركة "ترك اندريم" الاستفادة من العروض والتخفيضات السارية بحيث تصل إلى 50 في المائة على كثير من التصنيفات، وعلى مدار العام، عبر بطاقة تخفيضات خاصة بالشركة.
وهذه العروض متاحة حاليًا فقط في إسطنبول على أن يتم التوسع خارجها قريبًا، وفق ما أشار المدير العام لـ"ترك اندريم"، أسامة حبوب، خلال مقابلة مع وكالة "نيو ترك بوست".
Imageوعدد حبوب عروض الشركة التي تشملها التخفيضات، وتتضمن سلسلة مطاعم ومقاهي ومحلات أثاث ومحلات الكترونيات ومراكز تدريب وتسجيل جامعات ورحلات سياحية ومراكز طبية ومراكز صحة وجمال، وملابس وأحذية، ومراكز الخدمات القانونية وشركات سياحية وفنادق وتأجير سيارات ونوادي رياضية، وغيرها.

وبين حبوب إلى أن طريقة الحصول على التخفيضات من المتاجر متاحة من خلال زيارة موقع الشركة  www.turkindirim.com.tr  أو عبر تحميل التطبيق الإلكتروني، ونوه إلى ضرورة إبراز البطاقة عند المحاسب للحصول على العرض أو الخدمة المقدمة من التاجر لعملاء "ترك انديريم".
وذكر أنه بإمكان العملاء الحصول على البطاقة من خلال طلبها بشكل مباشر بواسطة الاتصال بخدمة العملاء وبعده يتم ارسالها بالشحن إلى العنوان المذكور أو عن طريق الموقع الإلكتروني والدفع عن طريق بطاقة بنكية أو زيارة إحدى نقاط البيع الأقرب إلى العملاء داخل إسطنبول.
وشرح فئات البطاقة وأسعارها، وتتلخص في بطاقة تعطيل Tatil للسياح الزائرين لتركيا مدتها 3 أشهر، بطاقة توركارت Türkart للمقيمين والأتراك مدتها سنة كاملة، بطاقة الطلاب Öğrenci Kart مدتها سنة كاملة، بطاقة ذوي الاحتياجات الخاصة وأسر الشهداء الأتراك Özel Kart مدتها سنة، وتقدم بشكل مجاني عن طريق المنظمات الخاصة بهم.
ولفت الانتباه إلى وجود خدمة توصيل البطاقة في نطاق مدينة إسطنبول فقط، على أن تنحصر صلاحية البطاقة لمدة سنة منذ أول استخدام.
وأشار إلى أنه يمكن تفعيل الكرت بعد انتهاء صلاحيته، إما بإعادة دفع رسوم الكرت نفسه أو شراء كرت جديد.
وبشأن التطبيق الإلكتروني للخدمة، فذكر حبوب أنه متوفر حالياً على Android – İos، ويمكن تحميله من خلال الرابط https://turkindirim.com.tr/app

ولغة الاستخدام المتاحة في هذا التطبيق العربية والتركية والانجليزية والروسية.
ويميز بطاقة الطالب عن بقية البطاقات، أنها أرخص كما يفيد حبوب، مضيفًا أنها تحتوي على خصومات مميزة في المجالات المرتبطة بالمجال التعليمي، كذلك الأمر بالنسبة لبطاقة السياح حيث تتمتع بعروض مميزة لقضاء عطلة جميلة.
وخلال حديثه لـ"نيو ترك بوست"، حدد حبوب الاهداف المستقبلية لـ"تورك اندريم"، حيث تسعى الشركة من خلال تطبيق "ترك اندريم" إلى أن تصبح دليل الاشمل للحسومات والأماكن في تركيا.
ولمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال بمركز الخدمات من خلال الضغط على الرابط التالي :
 

https://wa.me/905525011110

 

 

مشاركة على: