نجم تشلسي يتغلب على "كورونا"

نجم تشلسي يتغلب على "كورونا"
نجم تشلسي يتغلب على "كورونا"

نجم تشلسي يتغلب على "كورونا"

بعث لاعب تشيلسي الإنجليزي، كالوم هودسون أودوي، رسالة يطمئن فيها أنصاره عن حالته الصحية وتعافيه من فيروس كورونا، وذلك بعد إعلان النادي اللندني رسميا عن شفائه من أعراض المرض الذي أصيب به مؤخرا.

وأكد أودوي لجمهوره أنه بصحة جيدة وذلك عبر فيديو قام بنشره على حسابه على تويتر وقال :"إنه يشعر بحالة صحية جيدة،  وقد تعافي من أعراض الإصابة بفيروس كورونا بعد أن أظهرت الفحوصات إيجابية النتائج بإصابته بالمرض الخميس الماضي.

وأضاف : "كما تعلمون لقد أصبت بالفيروس في اليومين الماضيين، وقد تعافيت منه. أنا أتبع الإرشادات الصحية وأعزل نفسي عن الجميع طوال الأسبوع.

وأعرب عن أمله بأن يرى الجميع في وقت قريب أن يعودوا إلى الملعب قريبًا. اعتنوا بأنفسكم".

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 عامًا أعراضًا شبيهة بنزلة البرد الخفيفة الأسبوع الماضي، ولم يذهب إلى ميدان التدريب وفرض على نفسه العزل الذاتي كإجراء وقائي.

على الصعيد آخر بادر النادي اللندني بالإعلان في بيان رسمي عن تعافي كالوم هودسون أودوي ،مؤكداً أنه يتمتع حاليا بصحة جيدة، وقد عاد إلى وضعه الصحي الاعتيادي بعد فترة العزل الذاتي إثر إصابته بفيروس كورونا ".

وأشار النادي إلى أن اللاعب يلازم التدريب المنزلي حفاظاً على صحته ولياقته البدنية.

وبعد تأكد إصابة أودوي رسميا الخميس بفيروس كورونا، أُعلنت منشأة كوبهام التدريبية الخاصة الإغلاق الجزئي، وفرض العزل الذاتي لمن كان على اتصال قريب باللاعب وفقًا للإرشادات الصحية الحكومية.

كما شملت إجراءات العزل كافة اللاعبين في النادي والطاقم التدريبي، وعدد آخر من الموظفين.

لكن النادي أعلن عن إعادة افتتاح مركزه التدريبي لمن لم يخالط هودسون أودوي عن قرب في الفترة الأخيرة.

يذكر أن الدوري الإنجليزي الممتاز توقف حتى الرابع من أبريل بسبب الانتشار السريع للفيروس، الذي أوقف أغلب منافسات الرياضة في العالم

مشاركة على: