الممثلة الهندية كانيكا كابور مصابة بفيروس كورونا

الممثلة الهندية كانيكا كابور مصابة بفيروس كورونا
الممثلة الهندية كانيكا كابور مصابة بفيروس كورونا

الممثلة الهندية كانيكا كابور مصابة بفيروس كورونا

انضمت نجمة الغناء الهندية كانيكا كابور إلى قائمة النجوم والمشاهير المصابين بفيروس كورونا المستجد حول العالم، ولكن النجمة الهندية أقلقت الجمهور بسبب تداول أخبار حول عدم استجابتها للعلاج من الفيروس حتى الآن.

وكشفت تقارير إعلامية ان المغنية الهندية كانيكا كابور عانت من أعراض فيروس كورونا منذ عودتها من لندن إلى الهند منذ اسبوعين، وجاءت التحاليل إيجابية، ولكن ما أقلق الجمهور هو عدم استجابتها للعلاج بعدما جاءت نتيجة 4 اختبارات لها ايجابية ولم تتحسن حالتها حتى الآن.

وكشفت مصادر أن كانيكا كابور لا تزال بالمستشفى وان وضعها الصحي مستقر ولكن الخوف هو تدهور حالتها بسبب عدم استجابتها للعلاج، ولكن النجمة الهندية طمأنت الجمهور على حالتها الصحية بأول تعليق لها على إصابتها بكورونا على انستقرام وطلبت من الجمهور الدعاء لها.

كانيكا كابور آخر المشاهير المصابين بكورونا

Image

وقالت كانيكا كابور في أول تعليق لها على إصابتها بفيروس كورونا إنها بخير ولا تتواجد في العناية المركزة، وتتمنى ان يأتي الاختبار القادم سلبياً، وشكرت الجمهور على الاهتمام بها وقالت:" انتظر العودة لأطفالي وعائلتي.. أفتقدهم"، ونشرت صورة تعبيرية عن أهمية الحياة بالنسبة لها في الوقت الحالي.

وانضمت كانيكا كبور، 41 عاماً، إلى قائمة المشاهير حول العالم المصابين بفيروس كورونا ومنهم النجم توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون واللذان أعلنا تعافيهما مؤخراً، وكذلك إدريس ألبا وزوجته، وعدد من مشاهير الرياضة أيضاً مثل باولو مالديني وباولو ديبالا وغيرهم.

مشاركة على: