متنزهات وحدائق تركيا تستعد لفتح أبوابها الاثنين القادم

متنزهات وحدائق تركيا تستعد لفتح أبوابها الاثنين القادم
متنزهات وحدائق تركيا تستعد لفتح أبوابها الاثنين القادم

ترجمة: متنزهات وحدائق تركيا تستعد لفتح أبوابها الاثنين القادم

أعلن وزير الزراعة والغابات التركي، بكر باكدميرلي أن 44 متنزهًا وطنيًا و 249 متنزهًا طبيعيًا ستبدأ الخدمة مرة أخرى اعتباراً من 1 يونيو.
وقال الوزير بحسب قناة سي إن إن التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست إن الافتتاح جاء بعد أن اتخذت المديرية العامة لحماية الطبيعة والحدائق الوطنية كافة الإجراءات فيما يتعلق بإعادة افتتاح المناطق التي كانت مغلقة أمام الزوار في نطاق مكافحة الفيروسات التاجية.

وأكد الوزير –بحسب القناة – أن المواطنين الذين لم يتمكنوا من الخروج لفترة طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا والذين يقيمون في منازلهم يمكنهم زيارة الحدائق الوطنية والمتنزهات الطبيعية الاثنين القادم الأول من يونيو.

وأشار الوزير إلى أن الحدائق والمنتزهات تعتبر مناطق جذب كبيرة وبشكل خاص للمواطنين الذين يعيشون في المدن الكبيرة.

وبين الوزير – وفقاً للقناة – أن هذه المناطق ستتيح استخدام وسائل الترفيه والاستجمام  بالإضافة إلى الهواء والماء والجمال التاريخي والطبيعي.

وقال الوزير :" إنه تم اتخاذ الاستعدادات اللازمة لصيانة وتنظيف المرافق في هذه المناطق للمواطنين لزيارة المتنزهات الوطنية والمنتزهات الطبيعية دون وقوع حوادث.

وشدد الوزير –بحسب قناة سي إن إن التركية -على ضرورة  ارتداء القناع والاهتمام بقواعد النظافة  خلال الاستمتاع بالتنزه في الحدائق.
ImageImage

مشاركة على: