استعدادات مطاعم ومقاهي اسطنبول لعودة استقبال الزبائن

استعدادات مطاعم ومقاهي اسطنبول لعودة استقبال الزبائن
استعدادات مطاعم ومقاهي اسطنبول لعودة استقبال الزبائن

بالصور: استعدادات مطاعم ومقاهي اسطنبول لعودة استقبال الزبائن

أنهت مطاعم ومقاهي مدينة اسطنبول إستعدادها لإستقبال الزبائن وتقديم الطلبات الداخلية بدءً من غد الاثنين

وذكرت صحيفة حريت وفق ما ترجمته نيوترك بوست أن مطاعم المدينة بدأت جاهزة لاستقبال زبائنها ، وتم وضع الطاولات والمقاعد بما يحقق التباعد الإجتماعي ، وتوفير المعقمات والملصقات المنبهة للإجراءات الإحترازية.

ولفتت الصحيفة إلى أن أصحاب المطاعم بدأوا بتجهيز الطاولات بقياس مسافات بقدر 1.5 متر بالإضافة إلى الاستعانة بأدوات تستخدم لمرة واحدة فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم وضع الأقنعة والمطهرات في أماكنها عند مداخل الأبواب، إلى جانب ذلك تم وضع قوائم رقيمة بدل القوائم الورقية.

ونقلت الصحيفة عن أحد أصحاب المطاعم قوله إن الاستعدادات جارية لاستقبال الزبائن غداً حيث تم تطهير جميع أرجاء المطعم، وتجهيز الأقنعة والقفازات التي سيرتديها عمال المطعم.

على الصعيد ذاته ذكرت الصحيفة أن أصحاب مطعم Develi في Yeşilköy أتموا استعداداتهم النهائية قبل الافتتاح.

وقال مدير المطعم مراد "لقد أكملنا جميع استعداداتنا للافتتاح، سنستضيف ضيوفنا في حديقتنا، وسيتم الإلتزام بكافة الاجراءات الاحتياطية اللازمة بالإضافة إلى ذلك سنقيس حرارة الزبائن قبل الدخول.

كما أشار –بحسب الصحيفة – إلى أنه سيتم العمل بنصف معدل قدرة المطعم الاستيعابية.
وشدد خلال تصريحاته أنه سيكون هناك حرص كبير على عدم وجود كثافة في المطعم لافتاً إلى أنه من ضمن اجراءاتهم الاحترازية استخدام أطباق وشوك وسكاكين يمكن التخلص منها بسهولة.

 ومن ضمن المطاعم الشهيرة التي أعلنت استعداها لاستقبال زبائنها –بحسب الصحيفة -مطعم الشهير نصرت .

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة المطعم أكدت أنهم اتخذوا جميع الاحتياطات اللازمة والإجراءات المتفق عليها لمكافحة فيروس كورونا.
ImageImageImage

مشاركة على: