من حاول الاطاحة بترامب من البيت الابيض ؟

من حاول الاطاحة بترامب من البيت الابيض ؟
من حاول الاطاحة بترامب من البيت الابيض ؟

من حاول الاطاحة بترامب من البيت الابيض ؟

في تقرير اذاعته شبكة "CNN" الأمريكية ، ذكرت أن أنتوني تاتا المرشح لثالث أعلى منصب في البنتاغون قد بث عدة مرات ما يرتبط بنظريات المؤامرة والتي تفيد بأن جون برينان رئيس الـ CIA السابق قد حاول الإطاحة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب عدة مرات بل واغتياله أيضا .
و لفتت شبكة سي ان ان الأمريكية ، إلى أن أنتوني أنتاتا ، قد روج في تسجيلات إذاعية لة وأيضا في ظهور تلفزيوني وكذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، أن جون برينان رئيس ال سي أي ايه ، قد بعث بتغريده مشفرة من أجل اغتيال الرئيس الامريكي دونالد ترامب وكان ذلك في العام 2018 حيث أكد ان أن المسؤول الأمريكي السابق كانت لدية الرغبة في أن يكون دونالد ترامب خارج البيت الأبيض.
وأشارت شبكة السي إن إن الأمريكية ، إلى عثورها على عشرات التسجيلات الإذاعية والتلفزيونية التي أجريت مع أنتوني انتاتا قام خلالها ببث  أحاديث مفادها أن "عصبة الدولة العميقة" من المسؤولين يفضلون رؤية دونالد ترامب يفشل أكثر وهو ما يردده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعدد من المسؤولين بإدارته في البيت الأبيض مرارا.
هذا وقد كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، اتهم سلفه الرئيس أوباما ، في وقت سابق بالخيانة العظمى وأشار إلى أن حملته الانتخابية في عام 2016 كانت تحت المراقبة.

مشاركة على: