توقعات باقالة مدرب نادي برشلونة "كيكي سيتين"

توقعات باقالة مدرب نادي برشلونة "كيكي سيتين"
توقعات باقالة مدرب نادي برشلونة "كيكي سيتين"

توقعات باقالة مدرب نادي برشلونة "كيكي سيتين"

كشفت شبكة ESPN العالمية، عن نية إدارة برشلونة إقالة المدرب، كيكي سيتين، في حال خسر البرسا لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، وتعيين غارسيا بيمينتا، مدرب فريق الشباب في برشلونة، ليقود الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي سيجري استئنافها في أغسطس المقبل، بمجرد انتهاء الليغا.

وكان برشلونة قد تعادل في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام نابولي، وستقام مباراة الإياب في أغسطس في معقل البارسا "كامب نو".

وتمكن برشلونة من تمديد عقد بيمينتا، البالغ 45 عاما، مع النادي لمدة موسم واحد، قبل نهاية عقده بيومين.

ويتطلع الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب نادي السد القطري، موقفه من تولي تدريب ناديه السابق برشلونة، حيث أنه يأمل العودة للكامب نو.

وقال أسطورة برشلونة السابق تشافي إنه يأمل في العودة لحامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم كمدرب، عندما يأتي الوقت المناسب، وإن فريقه الفني المعاون يستعد بالفعل لذلك.

وأفصح تشافي البالغ 40 عاما عن خططه المستقبلية في لقاء عبر الفيديو مع صحيفة سبورت الإسبانية اليومية قائلا :"أملي الأكبر الذي أسعى له الآن هو تدريب برشلونة وإعادته للانتصارات".

وأضاف:"أنا ابن النادي، أفضل العودة في التوقيت المناسب لبداية مشروع من الصفر، قلت ذلك عدة مرات، لكنني أريد اتخاذ قرارات تتعلق بكرة القدم في برشلونة".

يذكر أن تقارير صحفية بدأت بتداول أنباء عن اقتراب إقالة المدرب، كيكي سيتين، من منصبه في تدريب البلوغرانا، وذلك بعد إهدار الفريق للنقاط وضياع صدارة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لمصلحة غريمه التقليدي ريال مدريد.

 

مشاركة على: