الشيف بوراك يشعل السوشيل ميديا بصوره في الخدمة العسكرية

الشيف بوراك يشعل السوشيل ميديا بصوره في الخدمة العسكرية
الشيف بوراك يشعل السوشيل ميديا بصوره في الخدمة العسكرية

بالصور: الشيف بوراك يشعل السوشيل ميديا بصوره في الخدمة العسكرية

أشعل الشيف التركي الشهير بوراك أوزديمير، مواقع التواصل الإجتماعي بنشره صور ومقطع فيديو قصير على حسابه الرسمي "تويتر" بالزي العسكري الخاص بالجيش التركي، أثناء تأديته الخدمة العسكرية.

وأتبع الشيف بوراك الصورة بتعليقات متعددة نالت إعجاب متابعيه، خاصة الأتراك منهم ومن بين هذه التعليقات "سلام من الجيش المحمدي"، وأخرى تضمنت دعوات للجيش التركي ولبلاده بأن يحفظها الله ويحفظ الجيش المحمدي.

ولاقت صور وتعليقات بوراك إعجاب كبير من قبل متابعيه، وأعاد الكثير من متابعيه نشر صور الشيف التركي المحبوب على حساباتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفه البعض بالرجل الوطني الملتزم الذي لبى نداء وطنه تركيا، وأبدى البعض إعجابا شديداً بحب بوراك لوطنه والذي يعبر عنه كل مرة من خلال ما ينشره عبر مواقع السوشيل ميديا.

ويعتبر الشيف التركي بوراك أوزدمير من أشهر الطباخين ليس في تركيا فحسب بل تجاوزها إلى العربية والعالمية، يتابعه الملايين عبر منصات السوشيل ميديا ويزوره المشاهير ومن كل أنحاء العالم لتناول طعامه في فروع مطعمه الشهير بإسطنبول.

Image

ويعتمد بوراك في الترويج لعمله عن طريق نشر مقاطع فيديو بأسلوب احترافي واستعراضي مبهر، وبمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه لجذب الجمهور.

واتجه الشيف الشاب بعد الشهرة الكبيرة التي اكتسبها إلى المشاركة في الأعمال الخيرية من خلال تقديم مساعدات للمحتاجين في تركيا، وكذا للاجئين السوريين في المخيمات داخل تركيا وفي الأراضي السورية، وكذا مسلمي الروهينغا في مخيمات بنغلاديش.

 

مشاركة على: