شركة LC Waikiki تتصدر الترند للمرة الثانية

شركة LC Waikiki تتصدر الترند للمرة الثانية
شركة LC Waikiki تتصدر الترند للمرة الثانية

شركة LC Waikiki تتصدر الترند للمرة الثانية

تصدر اسم شركة الملابس التركية الشهيرة LC Waikiki الترند التركي للمرة الثانية على التوالي خلال شهر واحد.

جاء ذلك بعد تبرع الشركة بما يقارب من 52 شاحنة تحتوي على مليون و700 ألف قطعة ملابس لهيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الإنسان والحريات التركية IHH لتوزيعها على الفقراء حول العالم بمناسبة حلول عبد الأضحى المبارك.

وقالت مصادر مقربة من الهيئة التركية IHH، لوكالة نيزترك بوست، إن الشركة الشهيرة رفضت الإعلان عن التبرعات التي قدمتها واكتفت بتوصية القائمين على الهيئة الإغاثية لايصال هذه التبرعات للفقراء والمحتاجين بالدرجة من اليتامى وذوي الاحتياجات الخاصة سواء داخل تركيا أو خارجها تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وسبق لاسم الشركة التركية العملاقة تصدر الترند التركي وذلك مع بداية الشهر الحالي بعد امتناعها عن تقديم ملابس المثلية وعدم مشاركتها في الحملة التي نظمتها منظمات وشخصيات مؤيدة لحقوق المثليين.

حيث امتنعت عن وضع شعاراتهم عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل باقي الشركات العالمية الأخرى.

وتلقت الشركة التركية العملاقة ردود أفعال متباينة بين معجبين ومؤيدين لموقفها، فيما طالب مناصري المثلية إلى حملة مقاطعة منتجاتها، لكن إدارة الشركة وعبر كامل فروعها داخل وخارج تركيا لم تغير موقفها.

وتأسست شركة LC Waikiki عام 1985 بفرنسا، ثم تم شراؤها من قبل شركة نسيج تركية لتصبح خلال ال20 سنة الأخيرة شركة رائدة في مجال البيع بالتجزئة في مجال الملابس التركية الرجالية والنّسائية والخاصة بالأطفال، وفتحت فروع في العديد من دول العالم، اشتهرت بالجودة في البضاعة المطروحة والاتقان مع مواكبة صيحات الموضة وبأسعار مناسبة مقارنة مع باقي الشركات العالمية الشهيرة.

 

مشاركة على: