معلم تركي يهدي تلميذه سيارته الفارهة

معلم تركي يهدي تلميذه سيارته الفارهة
معلم تركي يهدي تلميذه سيارته الفارهة

بالصور: معلم تركي يهدي تلميذه سيارته الفارهة

وفّى الأستاذ التركي "إلكير نافلة" من أنقرة بوعده لتلميذه الطالب "كوركان إنال"، وأهداه سيارته الفارهة نوع "BMW " والتي تقدر قيمتها ب 300 ألف ليرة تركية، وذلك بعد تحقيقه المرتبة الأولى في امتحانات الثانوية العامة على مستوى تركيا.

وذكرت صحف ومواقع محلية تركية، أن أستاذ الرياضيات "إلكير نافلة" كان قد وعد بداية العام الدراسي تلاميذته في معهده الخاص بأن يعطي سيارته الفارهة للطالب الذي يحقق المرتبة الأولى في امتحانات الثانوية العامة على المستوى الوطني.

Image

وسلّم أمس الثلاثاء الأستاذ "إلكير نافلة" ذو ال41 عاما، مفتاح سيارته الفارهة لطالبه "كوركان إنال" والبلغ من العمر 18 عاما والذي ينتمي لعائلة مثقفة ومحبة للعلم، حيث تخصصا والديه في الهندسة الكيميائية.

وأبدى الأستاذ نافلة سعادته بما حققه تلميذه، قائلا "لقد تحقق حلمي الكبير على مدار ال19 عاما، وهو تخريج طالب من معهدي الخاص يحقق المرتبة الأولى في الاختبارات الثانوية على مستوى تركيا.

Image

وأشار ألكير إلى أن تلميذه كوركان "كان يخرج من الحصص الدراسية متأخراً، لذلك حفزته من خلال وعده بإهدائه سيارتي في حال حقق المرتبة الأولى".

وأضاف أن كوركان كان واثقا من تحقيقه المرتبة الأولى، حيث كان في كل مرة يسأله "أستاذي كيف ستعودون إلى بيتكم في حال حققت المرتبة الأولى وأخذت السيارة"، يتابع "كنت أقول له سأعود راكضا يكفيني أن تحقق أنت المرتبة الأولى، والآن مفتاح سيارتي معه لكن لا يملك رخصة قيادة، ما إن يحصل عليها سيوصلني هو بنفسه إلى منزلي".

مشاركة على: