بطل المسلسل التركي"حب للإيجار" يحضر لزفافه

بطل المسلسل التركي"حب للإيجار" يحضر لزفافه
بطل المسلسل التركي"حب للإيجار" يحضر لزفافه

بطل المسلسل التركي"حب للإيجار" يحضر لزفافه

ذكرت وسائل إعلام محلية تركية، اليوم الأربعاء، أن الممثل التركي الشهير باريش أردوتش، قرّرر أخيرا دخول القفص الذهبي بعد علاقة حب عمرها أكثر من ست سنوات مع الممثلة التركية الكوميدية جوبسي أوزاي.

وأشارت الوسائل التركية إلى أن الثنائي ذهبا إلى مدينة شيشمي الساحلية التابعة لولاية إزمير غربي تركيا، من أجل تحديد موعد لعقد القران.

وكان الممثل التركي قد صرّح مع بداية العام 2020، أن أمنيته الأولى هي دوام التّمتع بالصّحة الجيّدة وبعدها تأتي الأمنيات الأخرى مثل جني المال والزواج.

Image

وبدأت علاقة باريش وجوبسي منذ أكثر من ست سنوات من خلال المشاركة سويا في الجزء الأول من فيلم "دليها"، لكن حرصا على إبقاء حياتهما الخاصة بعيدا عن الأضواء، لكنهما لم يسلما من انتشار الشائعات حول علاقتهما ووردت أخبار كثيرو حول انفصالهما.

وأثارت صور النجم التركي المعروف في العالم العربي باسم "عمر" من خلال مسلسل "حب للإيجار" الذي اشتهر من خلاله، مع خطيبته جوبسي جدلا واسعا في الاعلام التركي وكذا عبر مواقع التواصل الاجتماعي العربية وأصيبت الكثير من معجباته بخيبة أمل.

وصرّحت خطيبته أن بعض المعجبات عندما انتشرت الصور تمنت لها الموت، فيما انتقدت أخريات اختيار باريش بحكم أن جوبسي تكبره سنا كما أنه يفوقها جمالا، حيث تصفه الصحف التركية وكذا بعض مواقع ومجلات الفن في الوطن العربي بأنه من أوسم الممثلين الأتراك. 

مشاركة على: