الجمهور يهاجم الفنانة السورية أمل عرفة

الجمهور يهاجم الفنانة السورية  أمل عرفة
الجمهور يهاجم الفنانة السورية أمل عرفة

الجمهور يهاجم الفنانة السورية أمل عرفة

 

انهالت العديد من التعليقات الغاضبة من الفنانة السورية أمل عرفة، المشهورة في الوطن العربي بمسلسلها "دنيا"، بعد نشرها أنها ليست مصابة بكورونا، أمس الثلاثاء، وكانت قد أعلنت من قبل عن خبر اصابتها.

ونشرت عرفة عبر حسابها الرسمي على تويتر "طلعت نتيجة المسحة اللي عملتها اليوم سلبية، الأطباء الذين شخصوا حالتي إنها كورونا معهم حق، كل الأعراض التي عشتها مطابقة لأعراض كورونا، أرجع أقول "الكورونا كريب دمو ثقيل، الحيطة والحذر".

كما أعربت الفنانة السورية عن مدى سعادتها بالنتيجة، خاصة بفرحة بناتها بالخبر.

وانهالت الكثير من التعليقات على المنشور، والتي أغلبها انتقدت الفنانة، واتهمتها بالكذب وأنها لم تكن من الأول مريضة فقط أرادت أن تركب الموجة، في حين أعاد البعض نقل منشور لزوجها السابق الممثل عبد المنعم عمايري على موقع انستغرام، والتي قال فيه " حاليا إذا بدك تكون ترند فعليك أن تقول معي كورونا".

وتساءل أحدهم لماذا استعجلت تمرضين حالك، ومن يومين وأنت تكتبين أدعية، فيما علق أحدهم لم أكن أعلم أنّك فارغة لهذا الحد.

وتناقلت بعض الصفحات والحسابات المناصرة للثورة السورية، الخبر مع التذكير بموقف أمل المؤيد للنظام السوري وجرائمه ضد شعبه، وتكذيبها لضحايا نظام الأسد، ففي إحدى لوحاتها التمثيلية في رمضان العام الماضي سخرت عرفة من الأطفال السوريين ضحايا الكيماوي. 

وكانت أمل يوم 3 آب/أغسطس الجاري، قد صرحت أنها مصابة بفيروس كورونا، فيما طلبت من محبيها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء، مؤكدة أن خمس أطباء وقفوا على حالتها وطلعت النتيجة ايجابية.

 

 

 

مشاركة على: