حرص وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، مساء أمس الجمعة، أثناء حضروه حفل زفاف ظابطي الشرطة، سيزين وخليل إبراهيم يورولماز، في العاصمة أنقرة، على تذكير الزوجين بنصيحة الرئيس أردوغان.

وذكر موقع "الدقيقة الأخيرة" التركي، وفق ما ترجمت "نيوترك بوست&quo">

نصيحة صويلو لظابطي الشرطة العروسين

نصيحة صويلو لظابطي الشرطة العروسين
نصيحة صويلو لظابطي الشرطة العروسين

ترجمة: نصيحة صويلو لظابطي الشرطة العروسين

حرص وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، مساء أمس الجمعة، أثناء حضوره حفل زفاف ظابطي الشرطة، سيزين وخليل إبراهيم يورولماز، في العاصمة أنقرة، على تذكير الزوجين بنصيحة الرئيس أردوغان.

وذكر موقع "الدقيقة الأخيرة" التركي، وفق ما ترجمت "نيوترك بوست"، أن صويلو طلب من الزوجين الالتزام بالتقاليد والعادات التركية، وذكرهما بنصيحة الرئيس أردوغان قائلا: آمل أن تعملون بنصيحة رئيسنا وهي أن ينجب كل زوجين ثلاثة أطفال على الأقل.

وقّدم لهما نصيحة أخرى، وهي الحرص على تربية أطفالهما تربية صالحة، وتعليمهم تعليما جيدا، حيث قال: أنتما تعملان في مؤسسة أمنية، وأنتما ظابطا شرطة وتعرفون حقّا مدى قوّة بلادنا وحاجتها إلى أطفال متعلمين جدّا.

وتمنّى سليمان صويلو، لسيزين وزوجها خليل إبراهيم، السعادة في حياتهما الزوجية، وأن يوفقا لتكوين أسرة مثالية.

وحضر وزير الداخلية حفل زفاف ظابطي الشرطة، الذي أقيم في قاعة الحفلات بمنطقة تشوبوك في أنقرة، ضمن الالتزام بجميع التدابير الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

وتسعى السلطات التركية، منذ الأشهر الأولى من بداية تفشي فيروس كورنا، إلى توفير الخدمات الصحية والعلاجية اللازمة بالتوازي مع حملات تحسيسية للمواطنين للحد من انتشار الفيروس.

وارتفعت حصيلة المتعافين من فيروس كورونا في تركيا، حسب الاحصاءات، إلى 221 ألفا و574 حالة، إثر تسجيل 1028 حالة شفاء خلال يوم أمس الجمعة.

مشاركة على: