أعلن الهلال الأحمر التركي عن فتح باب التسجيل على الاستفادة من مساعدات الأطفال حديثي الولادة للأسر السورية والتركية ميسورة الحال المقيمة في إسطنبول.

جاء ذلك في بيان نشرته جمعية اللاجئين " Mülteciler Derneği" عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، جاء فيه:">

كيف يمكنك الاستفادة من "سلة الطفل"؟

كيف يمكنك الاستفادة من "سلة الطفل"؟
كيف يمكنك الاستفادة من "سلة الطفل"؟

كيف يمكنك الاستفادة من "سلة الطفل"؟

أعلن الهلال الأحمر التركي، عن فتح باب التسجيل على الاستفادة من مساعدات الأطفال حديثي الولادة للأسر السورية والتركية ميسورة الحال، المقيمة في إسطنبول.

جاء ذلك في بيان نشرته جمعية اللاجئين " Mülteciler Derneği" عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك،مساء أمس الخميس جاء فيه: سيبدأ الهلال الأحمر التركي بتوزيع "سلة الطفل" للعوائل المحتاجة والتي لديها طفل بعمر 0-4 سنوات.

وأضافت الجمعية أن "سلة الطفل" تحتوي على مستلزمات الطفل الأساسية وفقا لوزنه (7-13 كيلو غراما).

وأوضحت أن طريقة التقديم على المساعدة يكون  بملئ الاستمارة، وبعدها سيتم تقييم الحالة وتوصيل السلة لمنزل مستحقيها.

https://bit.ly/bebekbakimpaketi

وتعتبر جمعية اللاجئين التركية من المؤسسات الإنسانية الفاعلة في المجتمع، هدفها مساعدة اللاجئين وطالبي اللجوء والتضامن معهم، وتقديم المساعدات الأساسية للعائلات المحتاجة، وكذلك دعم المرضى الذين يعانون من مشاكل صحية مزمنة، وتوفير المأوى للعائلات التي وجدت نفسها في الشارع بسبب اللجوء، وتوزيع مساعدات مالية للعائلات المحتاجة، وغيرها من الأنشطة الإغاثية والإنسانية الهامة.

وتنفذ جمعية اللاجئين بعض أنشطتها بالتعاون مع الهلال الأحمر التركي، مثل تقديم الدعم التعليمي للسوريين سواء عن طريق تقديم دورات تدريبية ودورات تعليم لغات وعلى رأسها اللغة التركية أو تقديم نشاطات ترفيهية. 

مشاركة على: