ضحية جديدة في برشلونة بعد المدرب "سيتين"

ضحية جديدة في برشلونة بعد المدرب "سيتين"
ضحية جديدة في برشلونة بعد المدرب "سيتين"

ترجمة: ضحية جديدة في برشلونة بعد المدرب "سيتين"

في خطوة أخرى لإعادة الهيكلة بعد الخسارة المهينة أمام بايرن ميونيخ، أنهى برشلونة يوم الثلاثاء عقده مع اللاعب السابق إريك أبيدال، الذي اشتبك كمدير رياضي مع ليونيل ميسي هذا العام.

وقال برشلونة في بيان صحفي، إن النادي وابيدال "توصلا إلى اتفاق لإنهاء العقد الذي وحد الطرفين".

وأضاف برشلونة: "يود النادي أن يشكر علنًا إريك أبيدال على احترافه والتزامه وتفانيه والطبيعة الوثيقة والإيجابية لعلاقته مع جميع أركان عائلة البلوجرانا".

وأبيدال، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين كلاعب في برشلونة، كان يشغل هذا المنصب منذ أكثر من عامين، لكن تم التخلي عنه بعد أحد أسوأ المواسم في الذاكرة الحديثة، حيث تنازل النادي أيضًا عن لقب الدوري لريال مدريد.

وكان الفرنسي أيضا هدفا لانتقادات من ليونيل ميسي في وقت سابق هذا العام، الذي أنحى على زميله السابق في الفريق باللوم على الفريق لإقالة إرنستو فالفيردي كمدرب في يناير الماضي.

واستخدم ميسي حسابه على انستغرام لنشر نص يهاجم أبيدال بسبب انتقاداته ويقول إن اللاعب السابق ومديري الأندية الآخرين يجب أن يتحملوا المسؤولية عن قراراتهم الأخيرة.

انضم أبيدال إلى برشلونة كلاعب في 2007 وأصبح أحد أشهر لاعبي النادي لخوض معركة مع مرض السرطان ، مما أجبره على الخضوع لعملية زرع كبد في 2012.

وأقال برشلونة مدربه كيكي سيتين، يوم الإثنين ، بعد ثلاثة أيام من هزيمته 8-2 أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. كما دعا النادي إلى انتخابات رئاسية جديدة في مارس، وأعلن عن "تغييرات عميقة في الفريق الأول" وإعادة هيكلة "واسعة النطاق" للنادي.

مشاركة على: