تداولت مواقع أخبار لبنانية، مساء أمس، مقطع فيديو للممثل التركي الشهير أنجين ألتان دوزياتان، أثناء زيارته القنصلية اللبنانية في تركيا.

حيث استقبل القنصل اللبناني مازن كبّارة، الممثل التركي المعروف في العالم الإسلامي والعربي ب شخصية "أرطغرل" التي أداها في ال">

رسالة تضامن من أرطغرل إلى لبنان وشعبه

رسالة تضامن من أرطغرل إلى لبنان وشعبه
رسالة تضامن من أرطغرل إلى لبنان وشعبه

بالفيديو: رسالة تضامن من أرطغرل إلى لبنان وشعبه

تداولت مواقع إخبارية لبنانية، مساء أمس، مقطع فيديو للممثل التركي الشهير أنجين ألتان دوزياتان، أثناء زيارته القنصلية اللبنانية في تركيا.

حيث استقبل القنصل اللبناني مازن كبّارة، الممثل التركي المعروف في العالم الإسلامي والعربي ب شخصية "أرطغرل" التي أداها في المسلسل التاريخي الشهير "قيامة أرطغرل"، وذلك في مكتبه بمدينة إسطنبول.

وقدم ألتان خلال هذه الزيارة، تعازيه الخالصة لضحايا انفجار مرفأ بيروت، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، والأمن والاستقرار للبنان وأهله.

وأكد على تضامنه التام مع لبنان وشعبه، في ظل استمرار التبعات، التي خلفها تفجير ال4 آب المأسوي، والذي جعل من بيروت مدينة منكوبة، بعد سقوط أكثر من 167 قتيل، وألاف المصابين، إضافة إلى الخسائر المادية والتي قُدرت بأكثر من 12 مليار دولار.

من جهة أخرى تصدر إسم أنجين ألتان دوزياتان، الأخبار المتداولة في باكستان، خلال الأسبوع الماضي، بعد تحقيقه أمنية ثلاثة أطفال باكستانيين مصابين بفقر الدم، والتقى بهم عبر الانترنت، وساهم في تنظيم اللقاء عبر مؤسسة "تحقيق أمنية" العالمية، في تركيا وباكستان، وتم نشرها عبر "فايسبوك". وقال أنجين خلال اللقاء: "أشعر بسعادة غامرة جراء محبتكم لي، لقد كان دوري في المسلسل صعباً جداً، لكنّه ممتع في الوقت نفسه. شكراً لكم وأتمنى أن نلتقي يوماً ما".

وعلى مستوى حياته الخاصة، احتفل الممثل التركي الأسبوع الماضي، بعيد ميلاد ابنته ألارا الثاني، ونشر صوره معها عبر خاصية "الستوري" في حسابه عبر "إنستغرام"، وكتب: "عيد ميلاد سعيد ابنتي".

مشاركة على: