رسالة شكر من محمد رمضان لحاكم دبي

رسالة شكر من محمد رمضان لحاكم دبي
رسالة شكر من محمد رمضان لحاكم دبي

رسالة شكر من محمد رمضان لحاكم دبي

وجه الفنان المصري محمد رمضان شكره لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، وذلك بعد اهدائه التأشيرة الذهبية لدخول الإمارات.

ونشر رمضان صورة التأشيرة على حسابه الشخصي على موقع إنستقرام: وكتب "شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي"

يذكر أن رمضان له ابنتان وولد، حيث أنجب حنين، ابنته الكبرى من زوجته الأولى، وأنجب "كنز" و"علي" من زوجته الثانية.

وعلى صعيد أعماله الفنية أعلن النجم المصري تأجيل مسلسل الإمبراطور والذي يعد السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي لحين التوصل لحل مع الورثة.

وكتب رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: “تم تأجيل مسلسل (أحمد زكي) لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم بإذن الله (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي”.

وكان جدلا كبيرا قد ثار خلال الفترة الماضية عقب إعلان رمضان تقديمه لشخصية أحمد زكي، وأبدى الكثيرون اعتراضهم على المسلسل من الجمهور ومن داخل الوسط الفني.

وكان بطل العمل قد أكد من قبل أن هذا ليس من حق الورثة، لكنهم سيقومون به في كل الأحوال، قبل أن يعود ويعلن أن التفاوض مع ورثة أحمد زكي هو السبب وراء خروج المسلسل من سباق الدراما في رمضان المقبل.

كان رمضان أعلن منذ شهر تقريبا عن بدء استعداده لتقديم شخصية أحمد زكي في مسلسل لرمضان 2021، يحمل اسم “الإمبراطور”، من تأليف بشير الديك.

وآخر أعمال رمضان التليفزيونية مسلسل البرنس، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

Image

مشاركة على: