میسي یعود لتدریب برشلونة

میسي یعود لتدریب برشلونة
میسي یعود لتدریب برشلونة

میسي یعود لتدریب برشلونة

عاد لیونیل میسي إلى تدریب برشلونة یوم الاثنین لأول مرة منذ طلبھ الرحیل عن النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الشھر الماضي.
ولم یحضر میسي الكشف عن فیروس كورونا قبل ثمانیة أیام وغاب عن كل الجلسات التالیة استعدادا لبدایة الموسم بعدما أرسل مذكرة رسمیة للنادي یطلب فیھا الرحیل.
لكن ھداف برشلونة عبر العصور ظھر في مقر التدریبات قبل انطلاق التدریب المسائي وھو الأول لھ مع المدرب الجدید رونالد كومان بعد خضوعھ للكشف عن فیروس كورونا في منزلھ یوم الأحد.
وقال میسي البالغ عمره 33 عاما في مقابلة مع موقع جول دوت كوم یوم الجمعة إنھ مستمر مع برشلونة في الموسم المقبل إذ لم یرغب في رفع دعوى قضائیة بشأن بند فسخ التعاقد ضد الفریق الذي امضى معھ كل مسیرتھ الاحترافیة.
وزعم اللاعب الأرجنتیني في مذكرتھ إلى النادي أنھ حر في الرحیل بدون دفع قیمة الشرط الجزائي لفسخ التعاقد. غیر أن برشلونة ورابطة الدوري الإسباني أكدا أن ھذا البند لم یعد ذات صلة وأن الوسیلة الوحیدة لرحیل میسي ھي دفع 700 ملیون یورو (68.827 ملیون دولار) ھي قیمة الشرط الجزائي.
ویستطیع میسي الرحیل مجانا عن برشلونة في یونیو حزیران المقبل إلا إذا وقع عقدا جدیدا مع برشلونة. ولن یلعب برشلونة، الذي یأمل في استعادة لقب الدوري الذي خسره لصالح ریال مدرید الموسم الماضي، في أول جولتین من المسابقة التي تنطلق یوم الجمعة بعد بلوغھ دور الثمانیة بدوري أبطال أوروبا.
ویخوض برشلونة مباراتین ودیتین ضد جیمناستیك دي تاراجونا وجیرونا یومي 12 و16 سبتمبر أیلول على الترتیب قبل أن یستھل مشواره في الدوري باستضافة فیاریال یوم 27 سبتمبر.

مشاركة على: