إيفرتون يتعاقد مع منبوذ زين الدين زيدان

إيفرتون يتعاقد مع منبوذ زين الدين زيدان
إيفرتون يتعاقد مع منبوذ زين الدين زيدان

ترجمة: إيفرتون يتعاقد مع منبوذ زين الدين زيدان

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، يوم الإثنين، عن تعاقده مع لاعب خط الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز من ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم ، لمدة عامين.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة ، لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إن إيفرتون دفع حوالي 22 مليون يورو (26.33 مليون دولار) للاعب البالغ من العمر 29 عامًا والذي بقي عامًا على عقده مع الجانب الإسباني.

وقال جيمس لموقع النادي على الإنترنت "أنا سعيد حقًا لوجودي في هذا النادي الرائع ، وهو ناد له الكثير من التاريخ ، وهنا مع مدرب يعرفني جيدًا حقًا".

وأضاف "أنا أتطلع إلى تحقيق أشياء عظيمة هنا - والفوز بالأشياء ، وهو هدف الجميع. لقد جئت إلى هنا لأحاول التحسن ، لأتحسن. لقد جئت إلى هنا أيضًا لمساعدة الفريق على الفوز ، للعب كرة قدم جيدة - كرة قدم مسلية ".

رودريجيز هو ثاني صفقة رئيسية لإيفرتون في نهاية الموسم بعد وصول لاعب الوسط البرازيلي ألان من نابولي.

أنهى إيفرتون الموسم الثاني عشر في الموسم الماضي ويبدأ حملته الجديدة في الدوري الإنجليزي برحلة إلى توتنهام هوتسبر يوم الأحد.

ومن الجدير بالذكر أن الكولومبي خاميس رودريجيز يحظى بعدم قبول داخل الميرنجي، حيث لايرغب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، في بقائه في الفريق، خلال الموسم القادم وهو ما تم مع صفقة الانتقال الجديدة.

مشاركة على: