أعلن تلفزيون "فلسطيني" الفلسطيني، عن تنظيم حفل فنّي مشترك في كلّ من الضّفة الغربية وقطاع غزّة، يوم غدٍ الخميس في تمام السّاعة السابعة والنّصف مساءً (19:30) بتوقيت القدس.

جاء ذلك في إعلان نشره تلفزيون فلسطيني عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك&quo">

ستبقى راسخة في الأذهان أنّها صارت تسمى فلسطين

ستبقى راسخة في الأذهان أنّها صارت تسمى فلسطين
ستبقى راسخة في الأذهان أنّها صارت تسمى فلسطين

ستبقى راسخة في الأذهان أنّها صارت تسمى فلسطين

أعلن تلفزيون "فلسطيني"، عن تنظيم حفل فنّي مشترك في كلّ من الضّفة الغربية وقطاع غزّة، يوم غدٍ الخميس في تمام السّاعة السابعة والنّصف مساءً (19:30) بتوقيت القدس.

جاء ذلك في إعلان نشره التلفزيون التابع لدولة فلسطين، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، أمس الثلاثاء، أعلن من خلاله عن استعداداته لإقامة حفل فني مشترك، تحت شعار "صارت تسمى فلسطين".

Image

وتم اختيار شعار "صارت تسمى فلسطين"، تيمنا بقصيدة الشاعر الفلسطيني الكبير محمود درويش، "على هذه الأرض ما يستحق الحياة"، والتي جاء في أحد أبياتها: "كانت تسمى فلسطين...صارت تسمى فلسطين"، والتي أكد من خلالها على ثبات الهوية الكنعانية العربية والجغرافية لفلسطين التّاريخية.

وسيحيي الحفل مجموعة من الفنانيين الفلسطينيين منهم: كفاح عوض زريقي من كفركنا في الجليل قضاء الناصرة، والطفل محمد البسيوني من قطاع غزة، وآخرين.

ودعا التلفزيون، الفلسطينيين في الداخل والشتات ومحبي القضية الفلسطينية في جميع أنحاء العالم، إلى متابعة الحفل الذي يأتي بالتزامن مع آخر التطورات الصعبة على السّاحة وعلى رأسها إعلان تطبيع كامل العلاقات بين دولة الإمارات العربية ودولة إسرائيل المحتلة.

وأوضحت الجهة المنظمة، أنّ الحفل سيكون عبر مكبرات الصّوت في المناطق الحيوية في الضفة الغربية وقطاع غزة، بما يضمن تطبيق إجراءات السّلامة والتباعد الاجتماعي بالتزامن مع فيروس كورونا المستجد.

وأشارت إلى أن الحفل سيعرض بتوزيع جديد من أهم إنتاجات تلفزيون فلسطيني الفنية، التي حملت معاني التمسك بالثوابت وتأكيد حق الفلسطيني في تقرير مصيره على أرضه.

وأكد تلفزيون فلسطيني، على أنّ فكرة الحفل جاءت لتثبيت مطلب الوحدة واللحمة الوطنية، مشيرا إلى أنّ الحفل سيتم نقله عبر شاشته على التردد المداري النايلسات 10971 أفقي.

مشاركة على: