أعلنت الشركة التجارية الأمريكية "أمارون"، عن إطلاقها مشروع ضخم، يهدف إلى توظيف نحو 33 ألف شخص، وذلك عبر معرض وظيفي افتراضي يتيح للمشاركين فيه الحصول على وظيفة والتدريب مجانا.

وذلك حسب ما ذكرت شبكة "إي بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية، اليوم الخميس">

ألاف الوظائف في كبرى شركات التجارة الإلكترونية العالمية

ألاف الوظائف في كبرى شركات التجارة الإلكترونية العالمية
ألاف الوظائف في كبرى شركات التجارة الإلكترونية العالمية

ألاف الوظائف في كبرى شركات التجارة الإلكترونية العالمية

أعلنت الشركة التجارية الأمريكية "أمازون"، عن إطلاقها مشروع ضخم، يهدف إلى توظيف نحو 33 ألف شخص، وذلك عبر معرض وظيفي افتراضي يتيح للمشاركين فيه الحصول على وظيفة والتدريب مجانا.

وذلك حسب ما ذكرت شبكة "إي بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية، اليوم الخميس، مشيرة إلى أنّ الشركة الإلكترونية العملاقة أنشات معرضا افتراضيا جديد ومجانيا، سيكون متاح للجميع بهدف توفير ألاف فرص العمل عبر الأنترنت.

Image

وأشارت إلى أنّ المعرض الافتراضي سينطلق يوم 16 أيلول/سبتمبر الحالي، وسيتضمن ورش عمل تفاعلية وجلسات للمتحدثين، وجلسات تدريب مهني فردية ل20 ألف شخص.

وأوضحت أمارزن بأن هذا المعرض الوظيفي الفريد من نوعه، يأتي بالتزامن مع الأوضاع الصعبة التي يعيشها العالم، في ظل استمرار جائحة كورونا، والتي أثرت ولا تزال تؤثر على ملايين الأشخاص ممن فقدوا وظائفهم.

وأعلنت الشركة العملاقة، أنه سيتم تعيين بعض الموظفين الجدد في المقر الثاني لها في أرلينغتون، التابعة لولاية فرجينيا.

كما تأتي هذه الخطوة بعد نجاح فعالية "يوم المهنة" الذي أقامته الشركة العام الماضي، والذي استضافت فيه 17 ألف باحث عن عمل مع أكثر من 200 ألف شخص تقدموا للحصول على وظائف قبل الفعالية.

وتعتبر شركة أمازون أكبر شركة تجارية إلكترونية للبيع بالتجزئة في العالم، تأسست عام 1994، من قبل جيف بيزونس ويقع مقرها في واشنطن، وبعد سنوات قليلة من تأسيسها ذاع صيتها وجنت أرباح هائلة، ليصبح لها فروع في كبرى دول العالم، خاصة مع توفيرها خدمة الشحن الدولي لبعض البلدان.

مشاركة على: