يمكنك التقليل من قيمة فاتورة الكهرباء لمنزلك أو شكرتك من خلال طريقة بسيطو جدًا، لكنها ستقلل بحجم كبير مما ستدفعه لشركة الكهرباء نهاية كل شهر.
Image

هام: كيف تقلل قيمة فاتورة الكهرباء؟

هام: كيف تقلل قيمة فاتورة الكهرباء؟
هام: كيف تقلل قيمة فاتورة الكهرباء؟

هام: كيف تقلل قيمة فاتورة الكهرباء؟

يمكنك التقليل من قيمة فاتورة الكهرباء لمنزلك أو شركتك من خلال طريقة بسيطة جدًا، لكنها ستقلل بحجم كبير مما ستدفعه لشركة الكهرباء نهاية كل شهر.
Image

مع تطور التكنولوجيا، بدأت التغييرات في نوعية المصابيح الكهربائية التي يمكن استخدامها سواء في المنازل أو الشركات، باستخدام المصابيح الموفرة للكهرباء بدلاً من المصابيح المتوهجة الموجودة، وتتم من خلال تغيير تلك المصابيح التي تستخدم كمية كبيرة من الكهرباء لما يعرف بـ مصابيح LED.
Image

يبلغ العمر المتوسط للمصابيح العادية 10 آلاف ساعة، وإذا تم تشغيل وإيقاف هذه المصابيح بشكل متكرر، تتعطل سريعًا، هذا الأمر موجود بكافة المصابيح، وليس مرتبط تحديدًا تلك التي تستخدم كهرباء قليلة.

مصابيح الليد عمرها أطوال بثلاثة مرات من المصابيح العادية، بحيث تصل لـ 25 ألف ساعة، لمتانته واستخدام خامات قوية في تركيبته، هنا أنت توفر في الكهرباء، وكذلك تعمل على توفير شراء مصابيح بشكل متكرر.
Image

المصابيح العادية، تحتوي ولو على نسبة قليلة من الزئبق، الذي يعد من أكثر المواد سمية كما هو معروف، ويؤثر بخار الزئبق الذي يحدث عند كسر المصباح بشكل سلبي على صحة الإنسان ويمكن أن يسبب التسمم في حالة ملامسة الأجزاء المكسور، لذلك استبدلها بمصابيح ليد.
Image

يوجدالإشعاع في جميع الأجهزة الإلكترونية، ولكن من مزايا مصابيح ليد أن الإشعاع بها غير موجود بتلك النسبة بالمصابيح الاخرى، ومع تطور التكنولوجيا الصناعية، بات أسعار مصابيح ليد منخفضة جدًا، حيث لا يزيد سعرها عن 5 ليرات لتلك المستخدمة في المنازل.




 

مشاركة على: