.تغريم مدراء تعليم أتراك .. لمخالفتهم إجراءات كورونا

.تغريم مدراء تعليم أتراك .. لمخالفتهم إجراءات كورونا
.تغريم مدراء تعليم أتراك .. لمخالفتهم إجراءات كورونا

ترجمة: .تغريم مدراء تعليم أتراك .. لمخالفتهم إجراءات كورونا

غرمت السلطات التركية المدير الإقليمي للتعليم الوطني إكينجي، ومدير منطقة ميليك غازي للتعليم الوطني كايا ومدير منطقة تالاس للتعليم الوطني إلمالي،الذين اجتمعوا في مقهى قبل التدريب وجهاً لوجه في قيصري غرامة قدرها 900 ليرة لكل منهم لعدم ارتداء كمامة .

وذكرت وكالة ان تي في وفق ما ترجمته نيوترك بوست أن مدير التعليم الوطني في مقاطعة قيصري ، جلال الدين إكينجي التقى، بمدير التعليم الوطني في منطقة كوكاسينان بهام الدين كاراكوس ، ومدير التعليم الوطني بمنطقة مليكغازي ، حاجي كايا ، ومدير التربية الوطنية في منطقة تالاس ، مصطفى المالي ، قبل بدء التدريب وجهاً لوجه اليوم.

وأظهرت صور سيلفي قام بالتقاطها المدير الإقليمي للتعليم الوطني، جلال الدين إكينجي مع 3 مدراء في المقهى وشاركها على حسابه في تويتر.

وأرفقها بملاحظة كتب تحتها "تحدثنا عن قيصري ومستقبلنا مع مدراء مقاطعة.

وبينت الصورة مدير منطقة كوكاسينان للتعليم الوطني بهام الدين كاراكوس كان يرتدي قناعًا ، بينما لم يلتزم مدير التعليم الإقليمي جلال الدين إكينجي ، ومدير التربية الوطنية بمنطقة مليك غازي ، حاجي كايا ، ومدير التربية الوطنية في منطقة تالاس مصطفى المالي بقاعدة الكمامة.

وعقب انتشار الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي أمر حاكم ولاة قيصري باتخاذ إجراءات ضد 3 من المدراء لعدم ارتدائهم الكمامة وتغريمهم 900 ليرة وفقًا للمادة 282 من قانون الصحة العام.

اقرأ المزيد:دراسة جديدة تكشف تفاصيل مثيرة عن انتقال عدوى كورونا

مشاركة على: